أخبار الريدز ليفربول اليوم في سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الانجليزي

نتابع أخبار الريدز ليفربول اليوم في سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الانجليزي شارك جرويتش في ثماني مباريات مع ليفربول خلال موسمه الأول، وستة مباريات أخرى في الموسم الثاني، ثم انضم إلى كارديف سيتي على سبيل الإعارة.

أخبار الريدز اليوم في سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الانجليزي

وقالت إدارة نادي ليفربول، في بيان رسمي: “أكمل لاعب الوسط ماركو جرويتش اليوم الانتقال إلى نادي بورتو”.,وأشارت التقارير إلى أنه من المرجح أن يستمر اللاعب مع الألماني يورجن كلوب في الريدز بالموسم الجديد.

وأضاف: “عاد اللاعب الصربي إلى النادي البرتغالي، بعد أن لعب معه 39 مباراة وسجل هدفين خلال فترة الإعارة في الموسم الماضي”.

7 أهداف تفصل محمد صلاح عن رقم تاريخي فى الدوري الإنجليزي

إرتفعت أسهم النجم محمد صلاح نجم ليفربول بقوة في الأشهر الأخيرة من عمر الموسم الماضي. ولكن يبدو أن اللاعب لا يكترث تمامًا لكل هذه الأحاديث.كما ظهرت عليه علامات التركيز بشكل واضح خلال معسكر فريقه الصيفي الحالي.وفي ذات التوقيت لم تغب البسمة يومًا عن وجهه في إشارة واضحة على استمراره في قلعة أنفيلد رود.

نشير إلى أن في حال تسجيل محمد صلاح 7 أهداف سيعتلي قمة هدافي الافارقة في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع دروجبا. وبإضافى هدف آخر يستطيع الفرعون المصري من الانفراد بصدارة القائمة بالكامل.

أنهى محمد صلاح الموسم الماضي في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع ان يسجل 22 هدفاً بفارق هدف واحد عن هاري كين المتصدر.

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى