أخبار مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم السبت 18-12-2021 في الدوري الإيطالي

يبحث يوفنتوس عن 3 نقاط يمكن أن تعيدهم إلى المراكز الخمسة الأولى في نهاية هذا الأسبوع ،أخبار مباراة يوفنتوس وبولونيا لكنهم يواجهون رحلة صعبة إلى بولونيا ، الفريق الذي يجلس 4 نقاط فقط وثلاثة مراكز خلفه في جدول الدوري الإيطالي.

موعد ماتش بولونيا ضد يوفنتوس bologna vs juventus القادمة اليوم أخبار مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم السبت 18-12-2021 في الدوري الإيطالي

موعد مباراة بولونيا ويوفنتوس bologna vs juventus القادمة اليوم

بولونيا: تم إيقاف دومينغيز ، في حين يبدو أن شوتين ومايكل على وشك التغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

يوفنتوس: قد يفوت كل من لوكاتيللي وديبالا وآرثر وكيزا ودانيلو ورامسي الرحلة إلى بولونيا بسبب الإصابات أو المرض.

بولونيا ضد يوفنتوس bologna vs juventus

يوفنتوس يفوز

يوفنتوس لديه سجل جيد للغاية ضد بولونيا مع 35 فوزًا وهزيمتين فقط من آخر 46 مواجهة للفريق في جميع المسابقات ، بما في ذلك الانتصارات في كل من المواجهات الـ 11 الأخيرة للثنائي. وخسر بولونيا ثلاثًا من آخر ست مباريات في الدوري. بما في ذلك آخر مباراتين لهما ضد تورينو وفيورنتينا ، بينما فاز يوفنتوس بثلاث من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات.

موراتا ليسجل

مع أفضل هداف ليوفنتوس في الدوري ، ديبالا برصيد 5 أهداف. وربما يكون مفقودًا بسبب الإصابة ، نحن ندعم موراتا ليضيف إلى أهدافه الأربعة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية هذا الأسبوع ضد بولونيا. لم يكن المهاجم الإسباني أبدًا مهاجمًا غزير الأداء ، لكنه سجل ثلاثة أهداف في آخر 8 مباريات له مع النادي والمنتخب.

نشير إلى أن موعد مباراة بولونيا ويوفنتوس bologna vs juventus القادمة اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها هي كالتالي:
بولونيا Vs يوفنتوس.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 18).
القنوات الناقلة : قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) .
الملعب : ريناتو دال آرا .
المعلق : ميشيل سعد .

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل يستطيع بولونيا قلب الاحتمالات على أرضه أمام يوفنتوس؟

قام بولونيا برحلة إلى تورينو في نهاية الأسبوع على أمل الخروج بنتيجة جيدة. ومع ذلك. تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 24 .كما وتصدروا 1-0 في الشوط الثاني وواصلوا التقدم 2-0 في الدقيقة 69 بعد هدف مؤسف من سومورو في مرماه. نجح بولونيا في تقليص الهدف قبل 11 دقيقة من نهاية الوقت عبر ركلة جزاء من أورسوليني لكنه لم يتمكن من تحقيق هدف التعادل. يحتل بولونيا المركز العاشر في الترتيب بعد تلك الهزيمة ، لكنه قد يتقدم بمركزين ويقضي الفارق مع يوفنتوس على نقطة واحدة فقط بفوزه هذا الأسبوع.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى