أرسنال ضد جلاسكو رينجرز arsenal اليوم السبت في مباراه وديه

أرسنال ضد جلاسكو رينجرز arsenal اليوم السبت في مباراه وديه يلتقي  مع نظيره فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي. وذلك في مباراه وديه من مباريات فريق ارسنال .

جلاسكو رينجرز وآرسنال جلاسكو رينجرز Vs آرسنال. البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : غير منقولة عربياً . الملعب : ايبروكس ستاديوم . المعلق : غير مدرج . موعد المباراة : 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 3:00 مساءاً بتوقيت مصر . 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

أرسنال ضد جلاسكو رينجرز arsenal اليوم السبت في مباراه وديه

نشير إلى أن فريق ارسنال يلتقي  مع نظيره فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي. وذلك في مباراه وديه من مباريات فريق ارسنال الانجليزي الذي سوف يستعد من خلالهم للدوري الانجليزي الممتاز الموسم القادم ، بينما تلعب اليوم مباراه ارسنال و جلاسكو رينجرز علي ارضيه ملعب إيبروكس ملعب فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي مستقبل عليه نظيره فريق ارسنال في مباراه وديه عصر اليوم السبت ، وسوف تبدا اليوم الموافق 17 يوليو مباراه ارسنال و جلاسكو رينجرز في تمام الساعه الثالثه مساءا بتوقيت القاهره والساعه الرابعه مساءا بتوقيت السعوديه ، كما يبحث اليوم كل فريق عن تقديم اداء جيد وتحقيق الانتصار من اجل الاستعداد الجيد للموسم القادم.

كما توقع آرسنال تشكيلة الفريق ضد رينجرز: نونو تافاريس سيبدأ مع أرسنال في إيبروكس يوم السبت تشكيلة متوقعة؟ لمباراة قبل الموسم؟ في يوليو؟ نعم كما أن السبب الرئيسي وراء ذلك. قد يكون أرسنال فقط ضد رينجرز في إيبروكس لكنه لا يزال نادي كرة القدم الذي نكرس حياتنا له لذلك دعونا نستمتع بروح المناسبة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى