أستون فيلا Villa ضد ليفربول Liverpool اليوم في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا Villa يطمح ليصبح الهدافين الأكبر ضد ليفربول Liverpool في الدوري الإنجليزي ويخوض أستون فيلا مباراة اليوم ضد فريق ليفربول الذي يستضيفه في ملب آنفيلد معقل فريق ليفربول ، وفي إطار مقالنا نستعرض معكم موعد مباراة ليفربول واستون فيلا القادمة اليوم السبت 10-04-2021 في الاسبوع ال 31 من أسابيع بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأحرز فيلا بالفعل سبعة أهداف في مرمى ليفربول هذا الموسم بعد أن تغلب عليهم 7-2 في أكتوبر تشرين الأول. فقط مانشستر سيتي سجل أكثر من أي وقت مضى ضد الريدز في موسم واحد من المسابقة ، حيث سجل ثمانية أهداف في موسم 2017/18.

لا يزال جاك غريليش غائبًا عن أستون فيلا لكن كورتني هيوز متاح. يواصل ويسلي العمل في طريق عودته إلى كامل لياقته.

كما أن مما لا شك فيه أن يورجن كلوب سيجري تغييرات من الفريق الذي خيب أمله أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء ، مع التركيز على مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

من المؤكد أن روبرتو فيرمينو سيبدأ هنا ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان بجانب مهاجمي ليفربول أو بدلاً من أحدهم. Xherdan Shaqiri و James Milner و Curtis Jones وحتى Ben Davies لديهم فرصة لبدء يوم السبت.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة والقنوات الناقلة لها

نشير إلى أن مباراة ليفربول ضد استون فيلا تأتي في إطار بطولة الدوري الانجليزي (الأسبوع 31). القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 .

كما وتقام مباراة ليفربول واستون القادمة على أرضية ملعب: آنفيلد معقل ليفربول المعلق : خليل البلوشي . نتيجة مباراة الذهاب : استون فيلا (7-2) ليفربول. موعد المباراة : 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:00 مساءاً بتوقيت مصر . 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نشير إلى أن موقع الحلم يقدم لكم موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب أنفيلد، وما هي القنوات الناقلة؟

كما يستقبل ليفربول بملعبه أنفيلد نظيره أستون فيلا، في مباراة تبشر بإثارة ضخمة تجمع بينهما لحساب الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلة ليفربول المتوقعة امام استون فيلا

كما كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة ليفربول في مواجهة أستون فيلا اليوم السبت (15:00 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول أمام استون فيلا على النحو التالي: في حراسة المرمي: أليسون بيكر. في خط الدفاع: أندي روبرتسون – ناثان فيليبس – أوتشان كاباك – ألكسندر أرنولد. في خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم – تياجو ألكنتارا – نابي كيتا.

ترتيب ليفربول واستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

يظل ليفربول ينازع من أجل الوصول إلى المربع الذهبي;ويحتل حاليًا المركز السابع برصيد 49 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن وست هام الرابع;فيما يأتي أستون فيلا تاسعًا بـ44 نقطة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى