أسطورة السنوكر روني أو سوليفان Ronnie OSullivan

تعرف على أسطورة السنوكر روني أو سوليفان Ronnie OSullivan روني أو سوليفان Ronnie أسطورة السنوكر والحائز على لقب بطولة العالم للسنوكر 2021 World Snooker Championship ويعتبر روني أو سوليفان Ronnie OSullivan أمهر المشاركين في بطولة سنوكر World Snooker Championship بطولة العالم للسنوكر 2021 سخوضها نجومها في الفترة من 17 أبريل إلى 3 مايو 2021 في مسرح كروزبل في شيفيلد ، إنجلترا.

إنها السنة الخامسة والأربعون على التوالي التي تبدأ فيها بطولة العالم للسنوكر على مسرح كروزبل ، وهي الحفل الخامس عشر والأخير لموسم السنوكر 2020–21.

أقيمت اليوم World Snooker Championship بطولة العالم للسنوكر 2021 

من هو روني أو سوليفان Ronnie OSullivan لاعب البليادردو “السنوكرز” ؟

روني اوسوليفان هو أسرع لاعب في تاريخ لعبة السنوكر;وهو صاحب الأرقام القياسيه في الـ 147 (أكبر عدد من النقاط يمكن تسجيلها) وكان أسرع وقت له 5 دقائق و20 ثانية.

Ronnie OSullivan روني اوسوليفان

يعتبر روني أو سوليفان Ronnie OSullivan (بريطانيا) أسطورة السنوكر ويعتبر أفضل لاعب في تاريخ رياضات البلياردو (بلياردو و سنوكر). موهبة نادرة الوجود.

كما يصنف نجم السنوكر Ronnie OSullivan صاحب الرقم القياسي في تحقيق أقصى عدد من النقاط; ١٤٧ نقطة maximum break (١٥ مرة) .

أسرع ماكسيمام بريك في التاريخ ٥ دقايق;و الرقم القياسي في تحقيق السينتشري بريك century break (احراز جميع الكرات) (اكثر من ١٠٠٠ مرة)

نشير إلى أن رونالد أنتونيو “روني” أوسيلفيان ‏ ولد في العام 5 ديسمبر 1975 في برمنكهام هو لاعب سنوكر بريطاني بطل العالم ست مرات وصاحب أكبر عدد من الـ 147 اخرها عام 2020 في بطولة العالم امام باري هوكينز

روني اوسوليفان هو أسرع لاعب في تاريخ لعبة السنوكر;وهو صاحب الأرقام القياسيه في الـ 147 وكان أسرع وقت له 5 دقائق و20 ثانية

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى