أكثر خمس مدن أمانًا في العالم بعد جائحة كورونا Covid 19 المستجد

تعر على أكثر خمس مدن أمانًا في العالم بعد جائحة كورونا Covid 19 المستجد كان على المدن في جميع أنحاء العالم إعادة التفكير في الأمن في مواجهة جائحة Covid-19 – وهنا من يفعل ذلك بشكل جيد.
ن

لا شيء في الذاكرة الحديثة قد غيّر حياة المدينة تمامًا مثل كوفيد. من إغلاق مكاتب وسط المدينة لإخفاء التفويضات إلى قيود المطاعم ، غيرت الاحتياطات ضد الجائحة مشهد المدن في جميع أنحاء العالم ، على الأرجح على المدى الطويل. في الواقع ، فإن الوباء هو الأول من نوعه الذي يحدث لنا كنوع “متحضر”. عندما ظهرت الإنفلونزا الإسبانية في أوائل القرن العشرين ، كان 14٪ فقط من البشر يعيشون في المدن ، لكن اليوم ارتفع هذا الرقم إلى 57٪ ، وفقًا لتقديرات شعبة السكان التابعة للأمم المتحدة.

نتيجة لذلك ، كان على المدن أن تصبح أكثر يقظة فيما يتعلق بالحماية الصحية والأمن العام لحماية سكانها بشكل أفضل. لتوضيح التغييرات التي أدت إلى زيادة السلامة .كما أصدرت وحدة المعلومات الاقتصادية مؤخرًا مؤشر المدن الآمنة لعام 2021 . والذي يصنف 60 مدينة بناءً على 76 مؤشر أمان عبر البنية التحتية والحياة الرقمية والأمن الشخصي والعوامل البيئية ، وبالطبع الصحة – مع تم تضمين التأهب للوباء ووفيات Covid-19 هذا العام.

أكثر خمس مدن أمانًا في العالم بعد جائحة كورونا Covid 19 المستجد

كما كان لدى أولئك الذين احتلوا قمة المؤشر. بما في ذلك كوبنهاغن وتورنتو وسنغافورة وسيدني وطوكيو – عوامل توضح كيف ترتبط السلامة العامة بإحساس قوي بالتماسك الاجتماعي. وإدماج السكان الكلي والثقة المجتمعية. تحدثنا إلى السكان في هذه المدن لنرى كيف أدت التغييرات التي أحدثها الوباء إلى جعل مدنهم أكثر أمانًا وشمولية ومرونة . وما يحتاج المسافرون إلى معرفته للبقاء في أمان عندما يتمكنون أخيرًا من زيارته.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى