إيمان ابنة يوسف شعبان تكشف عن رد فعلها “ملوك الجدعنة”

إيمان ابنة يوسف شعبان تكشف عن رد فعلها بعد ظهور والدها في مسلسل “ملوك الجدعنة” كشفت إيمان ابنة يوسف شعبان عن رد فعلها بعد ظهور والدها في مسلسل “ملوك الجدعنة” حيث تحدثت إيمان، ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان، حول شعورها عقب ظهور والدها في أولى حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة”.

كما أكدت إيمان يوسف شعبان أن “الفن الحقيقي يعيش بين الناس، والفنان المحبوب يظل حب الناس له حيا، ويستمر بين جمهوره حتى بعد وفاته، وهو ما ظهر في الدعوات التي أطلقها الجمهور له فور ظهوره في المسلسل، والذي صور 90% من دوره به قبل وفاته”.

من هي إيمان ابنة يوسف شعبان ؟

فاجأت زينب ابنة يوسف شعبان الجمهور بظهورها الأول وحديثها باللهجة الكويتية، التي تتقنها من والدتها الكويتية الجنسية، وشخصية والدها في البيت;قائلة: “متواضع جدا بسيط للغاية يحب القراءة وبستفيد بشدة من خبراته، وبسأله كثيرًا عن نجوم الزمن الجميل الذين عمل معهم مثل العندليب عبد الحليم حافظ”.

ويجسد الفنان الراحل يوسف شعبان في أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة”; دور حكم، والد عمرو سعد وزوج دلال عبدالعزيز.

كما وانتشرت رسالة تركي آل الشيخ لـ”مصطفى شعبان وعمرو سعد” ;بعد حديثهم عنه في “ملوك الجدعنة”

نشر مصطفى شعبان عبر حسابه على موقع “تويتر”، وعلّق: “ملوك الجدعنة والكلام رايحلك يا تركي آل الشيخ”، فيرد الأخير في تعليق قائلا.

“حتوحشوني والله فعقب شعبان: “رمضان كريم عليك يا أبوناصر;فرد الشيخ: “رمضان كريم عليك وكل أهلنا في المملكة ومصر وكل البلاد”.

ملوك الجدعنة” بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، ورانيا يوسف وغيرهم;سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

مواعيد عرض مسلسل “ملوك الجدعنة”

ينافس الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد في دراما رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” ;ويعرض مسلسل ملوك الجدعنه الحلقة الثالثه 3 عبر قنوات MBC.

كما وفيما يلي نتعرف على مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنه – الحلقة الثالثه 3:

MBC مصر الساعة 7 مساء، ويعاد 12:30 بعد منتصف الليل، و1 ظهرا.

كما وتدور أحداث المسلسل حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

يذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير;إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان;عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وعمرو عبد الجليل إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى