اخبار الحوثيون اليوم استهداف مصفاة تكرير البترول السعودية

اخبار الحوثيون اليوم في السعودية استهداف مصفاة تكرير البترول ننقل لكم آخر أخبار الحوثيون اليوم حول إستهداف الحوثيون لمصفاة تكرير البترول في العاصمة السعودية الرياض وكانت دولة الإمارات المتحدة قد أعربت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للاعتداء الذي ارتكبته ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران من خلال استهداف مصفاة لتكرير البترول في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة، بطائرات مفخخة.

الإمارات تدين استهداف الحوثيين مصفاة تكرير البترول في السعودية وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، أن دولة الإمارات تندد بما سقوم به الحوثيون من إستهداف المنشآت الحيوية والمدنية في المملكةويهدد أمن إمدادات الطاقة واستقرار الاقتصاد العالميين.

اخبار الحوثيون اليوم

كما وأشارت الوزارة إلى أن استمرار هذه الهجمات لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي; واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية; مؤكدة أن استمرار هذه الهجمات في الآونة الأخيرة يعد تصعيداً خطراً; ودليلاً جديداً على سعي هذه الميليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

لبنان تدين هجمات الحوثيين على السعودية

نشر إلى أن وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية; دانت في بيان مساء الجمعة الاستهداف الذي طال مصفاة تكرير النفط في الرياض، مجددة تضامنها مع المملكة العربية السعودية.

كما وأعربت الوزارة في بيانها عن “إدانتها واستنكارها الشديدين للاستهداف الذي طال مصفاة تكرير النفط في الرياض; مجددة تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في وجه أي اعتداء يطال سيادتها وأمنها واستقرارها”.

مصر تدين هجمات ميليشيا الحوثي

كما ودانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات استهداف ميليشيا الحوثي صباح اليوم ١٩ مارس الجاري مصفاة لتكرير البترول في الرياض بعدد من الطائراتٍ المُسيّرةٍ; وذلك في اعتداء إرهابي جديد استهدف أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى