اعتزال المذيعة المصرية ريهام سعيد كمقدمة برامج

تناقلت الصحف خبر اعتزال المذيعة المصرية كمقدمة برامج حيث ذكرت المذيعة المصرية ريهام سعيد في تدوينة على حسابها الرسمي على “إنستغرام”، صباح اليوم الأربعاء،اعتزالها كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة في أعمالها الفنية كممثلة.

وتابعت ريهام سعيد كلامها قائلة أنها اتخذت قرارها بترك الإعلام والتفرغ للفن على غرار زميلاتها داليا البحيري وبسمة ودينا فواد ودينا الشربيني وغيرهم، مضيفة أنها تعرضت لمشكلات كثيرة خلال عملها الإعلامي بتحريض من منافسين لها بسبب نسب مشاهدة برامجها العالية، على حد وصفها.

لماذا تم اعتزال المذيعة المصرية ريهام سعيد كمقدمة برامج؟

كما وأضافت ريهام سعيد أنها اعتزلت التمثيل من قبل في العام 2015. للتفرغ للعمل الإعلامي لكنها بسبب عدة أزمات قررت اعتزال الإعلام والعودة مجددا للفن.

وأشارت إلى أنها سعيدة بعملها الإعلامي الذي سخرته لخدمة المواطنين. وقدمت رسالة ودورا وعملت في أصعب وقت مر على إعلاميي مصر خلال حكم الإخوان.

نشير إلى أن المذيعة المصرية ريهام سعيد كانت قد تعرضت لمشكلات كثيرة في الآونة الأخيرة بسبب برامجها. كما وكان آخرها نهاية العام الماضي.حيث لاقت غضبا كبيرا بسبب حلقة من برنامجها “صبايا الخير” الذي عاد بعد توقف دام مدة عامين. وطلّت فيها بموضوع عن “صيد الحيوانات”.

بطاقة تعريفية عن ريهام سعيد

ريهام سعيد (31 مايو 1975 -)، إعلامية وممثلة مصرية. شاركت في العديد من المسلسلات، وقامت بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية. ويعد برنامج صبايا الخير من أشهر ما قدمت لما يطرحه من قضايا مثيرة للجدل.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى