اعلنت دار الافتاء بيان صادر موعد المولد النبوي الشريف 2021

أصدرت دار الافتاء بيان متعلق بموعد المولد النبوي الشريف 2021 بأن الثلاثاء وليس اليوم الاثنين كما يتم تداوله فيهذه الايام.كما أوضحت الدار أن المناسبة الكريمة هي إطلالة للرحمة الإلهية بالنسبة للتاريخ البشري جميعه؛ فلقد عَبَّر القرآن الكريم عن وجود النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- بأنه “رحمة للعالمين”، وهذه الرحمة لم تكن محدودة؛ فهي تشمل تربيةَ البشر وتزكيتهم وتعليمهم وهدايتهم نحو الصراط المستقيم وتقدمهم على صعيد حياتهم المادية والمعنوية، كما أنها لا تقتصر على أهل ذلك الزمان؛ بل تمتد على امتداد التاريخ بأسره ﴿وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ﴾ [الجمعة: 3].

يوم المولد النبوي الشريف 1443

كما وضحت نوهت دار الافتاء ان المولد النبوي الشريف غدا الثلاثاء 12 ربيع الأول وليس اليوم الاثنين. كيفية الاحتفال بالمولد النبوى الشريف. مؤكدة ان الاحتفال بذكرى مولد سيد الكونَين وخاتم الأنبياء والمرسلين نبي الرحمة وغوث الأمة سيدنا محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- من أفضل الأعمال وأعظم القربات.

باقة رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2021 وتاريخ عيد المولد النبوي الشريف 1443 وموعد الأجازة الرسمية

تشرق الشمس بنورك سيدي يارسول الله صلى الله عليك يا خير خلق الله.لقد ملأت الكون يا رسول الله بالفرح والعدل والحكمة نسأل الله أن يسقينا من يدك الشريفة شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدا.عـذرا رسـول الله إن قـصــر في وصف فإن جمالكم لن يوصف.. جاءت قــديــم ذرة مـن نـور كــم.. قـد جـمـل الـرحـمـن مـنها يوسفا.

اعلنت دار الافتاء توضيج عبر بيان صادر موعد المولد النبوي الشريف 2021

نشير إلى أن دار الافتاء أكدت أن الاحتفال بيوم المولد النبوي. هو تعبير عن الفرح والحب للنبي -صلى الله عليه وآله وسلم- ومحبة النبي -صلى الله عليه وآله وسلم.كما يعتبر حب النبي أصل من أصول الإيمان كما وقد صح عنه أنه -صلى الله عليه وآله وسلم. قال: «لَا يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى أَكُونَ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْ وَالِدِهِ وَوَلَدِهِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ» رواه البخاري.

أحدث رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2021 وصور تهنئة عيد مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم 1443 للتهاني

لم أجد ذكرى أنقى من ذكرى ميلاد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.. صاحب الطبع الحسن والخلق العظيم لكي أتقدم لكم بكل التهاني والتبريكات.أدعوا الله أن يحفظكم بحفظه وينير طريقكم ويسعد أيامكم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

نبينا الزين ياجد الحسن والحسين يامن عليك صلى الله املنا أن نسقى من يدك الكريمة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها ابدا.

نسعد بصحبتكم ونتمنى فرحتكم وفي ذكرى المولد النبوي الشريف نتقدم لكم بالحب والإخلاص.إلى من بلغ العلا بكمال صفاته وكشف عن الظلام من نور وجه وجمال خصاله الممتازة، صلوات ربي وسلامه عليك يا خير خلق الله.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى