الإختيار 2 أحمد مكي .. فان ديزل الغلابة مكي وكريم

صنع مسلسل الإختيار 2 لقبا فينيا جديدا للفنان أحمد مكي “فان ديزل الغلابة هكذا أصبح إسم فنان الراب الكوميديان النجم أحمد مكي وقد انتشرت صور مكي في كواليس تصوير مسلسل “الإختيار 2” في جزئه الثاني قبل يومين وكان الحديث حينها عن الشبه بين مكي والممثل الأمريكي “فين ديزل”، حتى أن البعض أطلق على مكي لقب “فين ديزل الغلابة”.

لكن، مع تكشّف تفاصيل أكثر عن المسلسل وعن دور مكي، تحول النقاش إلى مشاركة مكي في مسلسل الاختيار وما تعنيه لمتابعيه بمختلف توجهاتهم.

منذ بدء موسم دراما رمضان، حقق مسلسل الاختيار 2 من بطولة كل من كريم عبدالعزيز;وأحمد مكي نجاحًا كبيرًا ونسب عالية.

الإختيار 2 أحمد مكي .. فان ديزل الغلابة مكي وكريم

وبالرغم من أن مسلسل الاختيار 2 يحمل قضية مهمة إلا أن هذا لم يوقف موهبة; كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي في إضافة بعض الكوميدي.

خلال أحداث المسلسل وهما المعروفان بخفة ظلهما وقدما عددا من الأعمال الكوميدية خلال مشوارهما الفني.

كما جاء مشهد آخر جمع كل من الضباط وزوجاتهم بمشهد زيارة الضابط يوسف الرفاعي «أحمد مكي» وخطيبته «أسماء أبو اليزيد».

وكان قد حقق الثنائي أحمد مكي وكريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بمسلسل الاختيار 2 وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور.

احمد مكي.. مواهب متعددة

واستطاع أحمد مكي يصنع نجومية كبيرة خلال السنوات الماضية، ولم تكن موهبة مكي التي امتدت على مدار 14 عاما مقتصرة فقط على” التمثيل”، بل هو فنان متعدد المواهب.

نجح مكي أن يثبت نفسه كبطل سينمائي بداية من عام 2006، حيث قدم أفلام “اتش دبور”، و”حزلئوم” ، و”الكبير أوي”.

وبجانب النجاح في مجال التمثيل، لدى “مكي” موهبة ثانية هي “الغناء” وتحديدا “الراب” الذي يعتبر مكي من أهم نجومه; حيث قدم عددا من الأغنيات التي لاقت نجاحا كبيرا، وناقشت مشاكل اجتماعية مختلفة مثل “الإدمان” و”علاقة الآباء بالأبناء”.

الموهبة الثالث لدى مكي هي “الإخراج”، حيث أخرج عددا من الأعمال التسجيلية، كما أخرج “الحاسة السادسة” لأحمد الفيشاوي، وشارك في إخراج بعض حلقات مسلسل “لحظات حرجة”.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى