الحلم الرياضي موعد مباراة يوفنتوس وميلان القادمة اليوم بالدوري الايطالي

يقدم لكم موقع الحلم الرياضي موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم حيث تتجه الأنظار إلى ملعب أليانز ستاديوم لمتابعة المباراة القوية بين يوفنتوس وميلان عبر موقع الحلم الرياضي في أهم مباريات اليوم الأحد 9 مايو في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

نشير إلى أن موقع الحلم يتيح خدمة متابعة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم والتي سيتم نقلها عبر قناة بي ان سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

كما وتنطلق مباراة يوفنتوس القادمة اليوم ضد ميلان عند الساعة 9:45 بتوقيت السعودية، 8:45 بتوقيت مصر.

تتابعون عبر الحلم سبورت موعد مباراة يوفنتوس القادمة وميلان اليوم

يوفنتوس Vs ميلان.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 35).
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان القادمة اليوم : بي ان سبورت 3 .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-3) يوفنتوس.

Juventus vs AC Milan Live

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

يقع يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 69 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها الفريق في الدوري، حقق الفوز في 20 مباراة وهُزم في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وكان قد تأهل فريق السيدة العجوز لنهائي كأس إيطاليا بعد هزيمة إنتر ميلان بطل الدوري بهدفين مقابل هدف، ليواجه اتالانتا في النهائي ليكون الكأس هي البطولة التي ينافس عليها اليوفي هذا الموسم بعد خسارة الدوري الذي دامت السيطرة عليه لمدة 9 سنوات حتى أطاحت كتيبة كونتي باليوفنتينا من على رأس القمة.

نشير إلى أن يوفنتوس خرج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام بورتو في دور ربع النهائي، تمكن الفريق البرتغالي من الفوز ذهاباً بثنائية مقابل هدف وتعادل الفريقين في الإياب بثلاثية لكل فريق وهي النتيجة التي لم تُمكن الفريق من التأهل للدور القادم، ليودع اليوفي البطولة من دور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

كما يحتل ميلان المركز الخامس برصيد 69 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها الفريق;فاز في 21 مباراة وتلقى الهزيمة في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات.

بينما ودع ميلان بطولة كأس إيطاليا هذا الموسم ليكون بهذة النتائج خسر بطولتي الدوري و الكأس للموسم الحالي.

كما خرج ميلان أيضاً من الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي هذا الموسم; بعد التعادل مع مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق ذهاباً والهزيمة إيابا بهدف مقابل لاشئ.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى