الحلم سبورت :: تركيا وهولندا اليوم في مباراة ودية

الحلم سبورت :: تركيا وهولندا اليوم في مباراة ودية تستضيف تركيا هولندا على ملعب أتاتورك الأولمبي في أول مباراة لها في تصفيات كأس العالم 2022 الحلم سبورت يقدم لكم موعد مباراة تركيا وهولندا اليوم في مباراة ودية ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الأربعاء 24 مارس الساعة 10:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إليك نظرة على مكان مباراة تركيا وهولندا ، وأخبار الفريق ، وتوقعاتنا للمباراة التي طال انتظارها.

Turkey Vs Netherlands وصلت تركيا إلى هذه المباراة بعد خسارتها 2-0 أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية UEFA. ضمنت هدفي الشوط الثاني من ديفيد سيجر وكيفن فارجا الفوز للمجر. كان لتركيا دوري أمم بائس حيث أنهت في المركز الأخير في المجموعة الثالثة بالدرجة الثانية بفوز واحد فقط.

من ناحية أخرى ، فازت هولندا على بولندا 2-1 في مباراتها الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية UEFA. على الرغم من أن كامل جوزوياك سجل هدفاً مبكراً لبولندا ، إلا أن هدفين متأخرين في الشوط الثاني من ممفيس ديباي وجورجينيو فينالدوم ضمنا الفوز للفريق الهولندي. احتلت هولندا المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدوري A بهزيمة واحدة فقط أمام إيطاليا.

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : ستاد أتاتورك الأولمبي . المعلق : حفيظ دراجي . موعد المباراة : 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:00 مساءاً بتوقيت مصر . 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى