الدراما الرمضانية مسلسل موسي – الحلقة 25 الخامسة والعشرون

الدراما الرمضانية مسلسل موسي – الحلقة 25 الخامسة والعشرون على الإنتهاء شارفت، الدراما الرمضانية موسى بطولة الفنان محمد رمضان وسمية خشاب كشف الفنان محمد رمضان بطل مسلسل موسى أشهر أعمال الدراما الرمضانية عن موعد طرح أغنيته الجديدة “فيرساتشي بيبي”، المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك وكتب “رمضان” عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: “كليب ڤيرساتشي بيبي ميعادنا يوم وقفة عيد الفطر على قناتي الرسمية كل سنة وأنتم بخير وصحة وسعادة”.

من ناحية أخرى، يعرض لمحمد رمضان مسلسل “موسى“; وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب;عبير صبري، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أحمد طلعت وضياء عبدالخالق.

ما هي أبرز أعمال النجم محمد رمضان ؟

البرنس مسلسل دراما اجتماعي مصري عرض لأول مره في شهر رمضان 2020 م وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس.

كما يتشارك رضوان البرنس في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته;وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.

مسلسل موسي – الحلقة 25 الخامسة والعشرون الرمضاني الفنان محمد رمضان

موسى هو مسلسل مصري يأتي في شهر رمضان لعام 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب.

قصة موسى

تدور أحداث المُسلسل في الخمسينات مُرورًا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره.

ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى