الرئيس التونسي قيس سعيد يعرض صوراَ لتجاوزات وقعت داخل مبنى البرلمان

الرئيس التونسي قيس سعيد يعرض صوراَ لتجاوزات وقعت داخل مبنى البرلمان ما طبيعة الصور التي رفعها الرئيس التونسي قيس سعيد أثناء أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية؟ عرض الرئيس سعيد صورا لتجاوزات وقعت قبل أشهر داخل مبنى البرلمان المجمد.

الرئيس قيس سعيّد، لم يتوسع في حالة الطوارئ الاقتصادية بعد إعلان الحكومة، وهاجم في خطابه الأخير الاحتجاجات التي اندلعت في الأسابيع الأخيرة ضد سياساته.

كما واستنكر وجود “المتآمرين” الذين كان هدفهم “مهاجمة” المؤسسات وزعزعة استقرار العلاقات التونسية الفرنسية. من خلال الرغبة في تخريب قمة الفرانكفونية .بينما كان مقررا أن تنعقد نهاية نوفمبر/تشرين الأول في جنوب البلاد، بخاصة أن تجمعا في شارع بورقيبة رفع شعارات مناهضة لفرنسا مع لائحة اتهام ضد قيس سعيّد.

أخبار تونس اليوم

قال الرئيس قيس سعيد “اتخذت القرار وحققت تونس معجزة. بعد أن تواصل سقوط الضحايا بفضل الأطباء والقوات العسكرية والمدنية. إنها ثورة حقيقية بعد أن كانت الأخبار لا تأتينا إلا بالوفيات.وكنت ألاحظ محاولة اقتناص الفرص ممن كانوا يتربصون بالبلاد”.

الرئيس التونسي قيس سعيد يعرض صوراَ لتجاوزات وقعت داخل مبنى البرلمان

في يوم تسمية الحكومة التونسية الجديدة.. قيس سعيد يعرض صوراَ لتجاوزات وقعت قبل أشهر داخل مبنى البرلمان المجمّد

وكان ذلك في كلمة له إثر أداء أعضاء الحكومة اليمين الدستورية. قال قيس سعيد: “هناك من يدعون إلى العودة إلى ما قبل 25 يوليو باسم الشرعية وباسم قانون وضعوه على المقاس”.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى