الفنانة ملاك الكويتية تعيد سعاد عبد الله الى الواجهة وتعرّضها للإنتقادات

ظهرت الفنانة ملاك الكويتية مع سعاد عبد الله في صورة أدى ذلك لتعرض الفنانة ملاك الكويتية للإنتقادات اللاذعة، وقد أعادت الصورة سعاد عبد الله الى الواجهة، وأحدثت الممثلة ​الكويت​ ​سعاد عبد الله​ والممثلة ​ملاك الكويتية​ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت الأخيرة صورة جمعتها بعبد الله.
وواجهت عبد الله سلسلة من الإنتقادات من بعض المتابعين، بسبب تغيير ملامحها ولجوئها الى عمليات التجميل، فيما إعتبر البعض الآخر أن ملاك الكويتية إستخدمت الفيلتر، ومنهم من عبّر عن إشتياقه لعبد الله بعد غيابها لفترة طويلة.

الفنانة ملاك الكويتية تعيد سعاد عبد الله الى الواجهة وتعرّضها للإنتقادات

من هي سعاد عبد الله ؟

ولدت (2 سبتمبر 1950 -)، ممثلة كويتية، وتعد من أبرز الفنانات في الخليج، برزت في الأعمال الكوميدية التلفزيونية والمسرحية. وبالإضافة لكونها ممثلة، فلها مقدرة على أداء الأغاني، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي والفنان السوري دريد لحام. وأيضًا أصدرت أغنية بعنوان «مكاري» في نهاية السبعينيات بمشاركة الفنانة باسمة حمادة ولمياء حمادة، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية. كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بكتابة فكرة أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها مسلسلات الرماد، ودار الزمن.

ما هو سبب إنتشار صورة الفنانة سعاد عبد الله وملاك الكويتية؟

وبمجرد إنتشار صورة عبد الله وملاك.إنهالت التعليقات، منها: “وااااو ماعرفتها سعاد”، “سعاد كانت اجمل نساء الكويت عيوني ماتطيح عنها اذا اشوف لها مسلسلات قديمه”. “وش الفلتر اللي حاطته وخلاهم مغسولين بكلوركس”.

الفنانة ملاك الكويتية تعيد سعاد عبد الله الى الواجهة وتعرّضها للإنتقادات

بدأت الفناة ملاك الكويتية حياتها الفنية بعام 2003 بمسلسل الخطر معهم 3. كان أختيارها للمشاركة بمسلسل الخراز مع الفنانين حياة الفهد وغانم الصالح في العام 2007. بداية انطلاقتها وتحقيقها النجاح، حيث أدت خلاله دور زوجة الأبن الشريرة القاسية التي تقوم بتحريض زوجها على والديه. من بعد مشاركتها فيه زاد طلب المنتجين عليها.وإستطاعت مشاركة أبرز الفنانين بأعمالهم منهم عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد، وسعاد عبد الله وهدى حسين.كما أدت العديد من الأدوار المركبة كدور الفتاة المسترجلة بمسلسل أبلة نورة. ودور الفتاة المصابة بالصرع بمسلسل السجينة مع الفنانة مريم الصالح، ودور الفتاة المتدينة في مسلسل زوارة الخميس.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى