الفنان ايمن زيدان الكندوش على قنوات قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية

الفنان ايمن زيدان بطل مسلسل الكندوش ، نقدم لكم موعد عرض المسلسل السوري الكندوش على قنوات قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية،ويعتبر مسلسلات الفنان أيمن زيدان من المسلسلات المحببة عند الجمهور كما ويعتبر مسلسل الكندوش من الأعمال الدرامية السورية المنتظرة لانه يشهد عودة اسماء كبيرة للظهور مجددا في السباق الرمضاني على رأسهم النجم أيمن زيدان وأيضا ام محمود وغيرها الكثير من الأسماء اللامعة.

الفنان ايمن زيدان الكندوش على قنوات قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية مسلسل الكندوش على قنوات قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية، وذلك في اطار نقل جميع مسلسلات رمضان 2021 وحول موعد عرض مسلسل الكندوش على هذه المحطات سيكون في الساعة 9 ليلاً.

مسلسل الكندوش بطولة الفنان أيمن زيدان

كما يعرض مسلسل الكندوش على قناة الفجيرة عند الساعة الـ 20:00 ليلاً، على أن تعاد الساعة الـ 02:00 صباحاً بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والـ 21:00 ليلاً، على أن تعاد الساعة الـ 03:00 بتوقيت مصر طيلة شهر رمضان المبارك 2021 .

مسلسل الكندوش يعرض ايضا على قناة سوريا دراما، في تمام الساعة الـ 20:05 م، على أن تعاد حلقات مسلسل الكندوش في تمام الساعة الـ 04:00 ص بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والـ21:05 م وتكون الإعادة على سوريا دراما في تمام الساعة الـ 05:00 ص بتوقيت مصر والسودان .

الكندوش الحلقة 3 الثالثة كاملة مع أيمن زيدان

مسلسل الكندوش الحلقة 3:

وتدور قصة مسلسل الكندوش في منتصف ثلاثينيات القرن الماضي، بدون حبكة تصعيدية تقليدية في الأحداث;إنما من خلال نسج معطيات مكثفة أكثر خصوصية في جوهر كل شخصية في إطار المسلسل.

ولا يوجد تعقيد في تعقب مصائر شخصيات المسلسل، انطلاقاً من رجل ثري محب للخير;له هيبته ووقاره وحضوره في الحارة الشامية، وقصّة غرامه الصادمة مع امرأة أرملة غير زوجته وأمّ أولاده.

ويتكون صراع دائم بين محورين، أحدهما يتمثل بشر شبه مطلق، يجسده شاب يريد تطويع الحياة;وتحقيق الأحلام عن طريق السرقة والسطو، أما الثاني فسيخدعه الأول ويعبد له طريقه بالضلال والخراب.

مسلسل الكندوش الحلقة 2:

مسلسل الكندوش يبث ايضا من خلال على قناة سوريا دراما، في تمام الساعة الـ 20:05 م;على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الـ 04:00 ص بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والـ21:05 م.

متى موعد إعادة مسلسل الكندوش السوري ؟

وتكون الإعادة على سوريا دراما في تمام الساعة الـ 05:00 ص بتوقيت مصر والسودان .

وشهد مسلسل الكندوش تفاعلا كبيرا على صفحات القنوات الناقلة بوسائل التواصل الاجتماعي; لا سيما تلفزيون لنا السوري الذي يقدم لعشاق مسلسلات رمضان 2021 السورية سلسلة واسعة من المسلسلات.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى