الفيصلي ضد الوحدات موعد مباراة الفيصلي والوحدات اليوم في الدوري الأردني

نعلمكم بتوقيت موعد إنطلاق مباراة الفيصلي ضد الوحدات القادمة اليوم الأربعاء 21-07-2021 حيث يلتقي الغريمان المتنافسان على لقب البطولة في إطار مباريات الدوري الأردني 2021.

وقد زادت أهمية المواجهة في ظل تكافؤ القوى فنيا ونقطيا.حيث يتشارك حاليا الفريقان، برفقة السلط، المركز الثاني برصيد “20” نقطة لكل منهما. بينما يتصدر الرمثا وحيدا بـ”21″ نقطة، وهو ما يعني أن الفائز منهما سينفرد بالصدارة.

هذا ويستضيف فريق نادي الفيصلي مساء الأربعاء المقبل منافسه فريق الوحدات، في قمة الكرة الأردنية التي تجمعهما على استاد عمان الدولي، في لقاء مؤجل عن الجولة الثالثة لدوري المحترفين.

جدول مباريات اليوم

وبالعودة إلى نتائج مواجهات الفريقين في الفترة الأخيرة.فإن الأفضلية تميل لمصلحة الوحدات، حيث توج في الموسم الماضي بطلا للدوري، وفاز على الفيصلي ذهابا وايابا “2-0” ثم “2-1”.

وأحرز نجم الوحدات، السنغالي عبد العزيز انداي. 3 أهداف من أصل 4 سجلها فريقه في شباك الفيصلي، وينتظر أن يغيب عن اللقاءات المقبلة بسبب الإصابة.

ترتيب الوحدات والفيصلي اليوم في جدول ترتيب الدوري الأردني للمحترفين

يتعادل الفريقان الوحدات والفيصلى في عدد النقاط حتى الآن خلال الموسم الحالي من الدوري الأردني، حيث جمع كل منهما 20 نقطة من 9 مباريات، بعد الفوز في 6 لقاءات والتعادل في مباراتين وخسارة لقاء، قبل مباراتهما المؤجلة، لكن الفيصلى يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

ولم يتم اللقاء في موعده المحدد، نظرا لمشاركة الوحدات الأخيرة في دوري أبطال آسيا.كما ويتولى إدارة المباراة طاقم حكام بحريني، بقيادة عمار محفوظ، بناءً على طلب الوحدات ونفقته الخاصة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى