الميكروباص الشبح سقوط ميكروباص الشبح جسر الساحل في حي إمبابة

الميكروباص الشبح سقوط ميكروباص الشبح جسر الساحل في حي إمبابة

حادث الميكروباص الشبح تضارب الآراء بشأن حقية وقوع السيارة في نهر النيل في مصر حادث سقوط ميكروباص الشبح جسر الساحل في حي إمبابة بالجيزة (غرب القاهرة) تثير حيرة المصريين عدم وجود كاميرات مراقبة قريبة تكشف تفاصيل عما حدث.

بالإضافة إلى تضارب الشهادات مما دفع البعض إلى ترجيح فرضية عدم وقوع الحادث من الأساس، وسط جدل بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أطلقوا على السيارة وصف “الشبح”، في إشارة إلى اختفائها من دون أثر.

أخبار مصر اليوم

جسم غريب

من جهته، كشف مدير تحرير جريدة الوطن المصرية سامي عبد الراضي عن تفاصيل جديدة تتعلق الحادث، منها مقطع مصور لإحدى كاميرات المراقبة البعيدة عن الحادث، ويظهر خلاله سقوط “جسم أبيض” في مياه النيل، يشتبه في كونه سيارة في نفس وقت الإبلاغ عن الحادث.

كما وبدأت القصة الغريبة الأحد الماضي. إذ أفادت وسائل إعلام محلية -بينها صحيفة الأهرام الحكومية- بأن فرق الإنقاذ النهري. بينما تواصل جهود البحث عن ضحايا حادث سقوط “ميكروباص”.(حافلة صغيرة تقل 14 راكبا في العادة) من أعلى جسر الساحل في حي إمبابة بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة).

كما واصلت وسائل الإعلام المصرية تغطيتها للحادث الغامض. لليوم الثاني على التوالي، مع استمرار التساؤلات نفسها حول عدم العثور على أي أثر للسيارة وركابها

واقعة مفبركة

كما نقلت صحيفة “المصري اليوم” عن مصادر أمنية. تأكيد عدد من الصيادين والباعة والسائقين المتواجدين أسفل الجسر عدم سقوط سيارة في المياه.بينما وأشاروا إلى أنهم يعملون بالمنطقة على مدار 24 ساعة. وشاهدوا وصول قوات الإنقاذ النهري، لكنهم لم يتم سقوط السيارة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى