الهداف حمدالله اليوم يحقق فوز النصر الكبير على السد القطري

هدف حمدالله اليوم حقق لفريقه النصر السعودي ماسعى إليه النصر منذ الاستعدادات التي جهزها فريق النصر السعودي لمواجهة غريمه السد القطري ، أنهى هدف حمدالله اليوم  مباراة النصر السعودي والسد القطري 3-1 وجاء فوز النصر على السد القطر في الوقت المناسب وذلك حينما سجل الهداف حمدالله سجل ثلاثية النصر (د37 من ضربة جزاء).

توج المغربي عبدالرزاق حمدالله اليوم فوز وتأهل فريقه النصر إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك، بإحرازه الهدف رقم 100 خلال مسيرته مع النصر الذي التحق بصفوفه عام 2018.

من هو الهداف حمدالله اليوم لاعب النصر السعودي؟

عبد الرزاق حمد الله (17 ديسمبر 1990 –) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الهجوم مع نادي النصر السعودي.

وسجل حمدالله 67 هدفا في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و20 هدفا في كأس خادم الحرمين الشريفين، و11 هدفا في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى هدفين في كأس السوبر السعودي.

مباراة النصر السعودي والسد القطري اليوم 3-1 أول تعليق من “مينيز” بعد فوز النصر الكبير على السد القطري بدوري ابطال اسيا.

أعرب المدير الفني لفريق النصر، مانو مينيز، عن سعادته بفوز فريقه الكبير أمام السد القطري، بثلاثية لهدف، في المباراة التي أُقيمت اليوم السبت بدوري أبطال آسيا.

وقال مينيز، في تصريحات عقب المباراة: “من الصعب تجهيز أي فريق في وقت قصير، خاصة في مباراة مهمة مثل مباراة اليوم أمام السد القطري”.

الهداف حمدالله يحقق اليوم فوز النصر الكبير على السد القطري

كما وأوضح حمدالله اليوم”هدفي كان التنظيم التكتيكي، ووجود كم كبير من لاعبي الخبرة ساعدني.. الأولوية ليست للأسماء بل تكون للحاجة الفنية، اخترنا علي لاجامي لأنه قوي دفاعيا وأمامه عسيري يؤدي الأدوار الهجومية”.

وتابع المدير الفني للنصر: “فوز اليوم يحسب للاعبي النصر، أنا مسرور بما قدموه طوال الـ90 دقيقة، الحفاظ على شكل الفريق وتنظيمه أكثر ما أسعدني في هذه المباراة”.

نشير إلى أن رصيد فريق النصر اليوم ارتفع إلى 4 نقاط، ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية;فيما تجمد رصيد السد عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

نتيجة | مباراة النصر والسد اليوم في ذهاب دوري أبطال آسيا

فاز النصر السعودي اليوم على السد القطري 3-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة;من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كما وسجل ثلاثية النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله (د37 من ضربة جزاء) وعبدالمجيد الصليهم (د79) وخالد الغنام (د90+4); فيما دون سانتي كازورلا هدف السد الوحيد (د50).

هدف حمدالله العالمي اليوم يحقق فوز النصر الكبير على السد القطري

وفي لقاء ثانِ، ولحساب المجموعة ذاتها، فاز فولاد خوزستان الإيراني على الوحدات الأردني 1-0.

وسجل البرازيلي لوسيانو تشيمبا هدف الفوز الثمين لصالح فولاد خوزستان في الدقيقة 44

وتصدر النصر وفولاد ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين تجمد رصيد السد والوحدات عند نقطة واحدة لكل منهما.

كما ويتأهل إلى الدور ثمن النهائي “دور الـ16” صاحب المركز الأول في كل مجموعة;إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

ترتيب مجموعة النصر بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 كالتالي: 1- النصر: 4 نقاط. 2- فولاد الإيراني: 4 نقاط. 3- الوحدات الأردني: نقطة واحدة. 4- السد القطري: نقطة واحدة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى