الوحدة ضد خورفكان مباراة يلتقى فيها اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021

الوحدة ضد خورفكان مباراة يلتقى فيها اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 كل من الوحدة وخورفكان على ملعب صقر بن محمد القاسمي فى الدور الاول من كأس الخليج العربي الإماراتي وتم تقديم المباراة، لارتباط الوحدة بالمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وتعادل خورفكان والوحدة سلبياً على نفس الملعب في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم، ما يجعلنا نترقب مواجهة تحمل الكثير في طياتها، مع سعي كل فريق لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وتعزيز فرصه بالتأهل، قبل خوض لقاء الإياب.

بيدرو يجهز مصابي النصر قبل لقاء الوحدة

بدأ بيدرو إيمانويل المدير الفني للنصر، في تجهيز المصابين لمباراة الوحدة الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ووضع مدرب النصر، برامج خاصة لتجهيز المتعافين من الإصابة، وعلى رأسهم الثلاثي عبد المجيد الصليهم ونايف الماس ومحمد آل فتيل.

وخضع تاليسكا لتدريبات خاصة بعد شعوره ببعض الإجهاد بعد مباراة أبها بالدوري السعودي.واستمر أنسيلمو في عملية التعافي والتأهيل من الإصابة.

وينوي بيدرو إيمانويل، الدفع بالمتعافين من الإصابة، في ودية أبها، بعد غد الجمعة، من أجل تجهيزهم لموقعة الوحدة.

يدخل الفريقان خورفكان والوحدة غدا الجمعة،مباراة كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، عندما يلتقيان على ستاد صقر بن محمد القاسمي، في ذهاب الدور الأول، والذي يفتتح بهذه المباراة فقط.

النصر السعودي يوقع عقوبة ضخمة على حمد الله

عاقبت إدارة النصر السعودي مهاجم الفريق، المغربي عبد الرزاق حمد الله، حسبما أعلن شقيقه اليوم الاثنين.

ونشر عبد الرحيم حمد الله، شقيق اللاعب، صورة لأخيه عبر “إنستجرام”، وعلق عليها. “قررت إدارة النصر خصم 40% من راتب عبد الرزاق حمد الله عن الموسم الحالي، قبل 10 أيام من ربع نهائي دوري أبطال آسيا!”.

بينما وشهدت الأيام الماضية عودة التوتر بين حمد الله وإدارة ناديه. برئاسة مسلي آل معمر، حيث أكد مصدر في النصر قبل أيام. أن هناك خلافا كبيرا بين الطرفين حول بنود تجديد العقد.

كما يستكمل الدور الأول بمباريات اتحاد كلباء مع العروبة، العين مع الإمارات. عجمان مع الشارقة يوم 15، ومباريات الظفرة مع النصر، وبني ياس مع الوصل يوم 16 من الشهر نفسه.

موعد مباراة الوحدة ضد خورفكان اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 كأس الخليج العربي الإماراتي

كأس الخليج العربي الإماراتي 2021 موعد مباراة الوحدة ضد خورفكان اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 كأس الخليج العربي الإماراتي 17:15 خورفكان والوحدة ملعب صقر بن محمد القاسمي 34°C مباراة ذهاب

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى