انبي والزمالك القادمة اليوم الجمعة 17 مايو في الدوري المصري

تقدم «شبكة الحلم الإخبارية» لمتابعيها مباراة الزمالك وانبي في الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتى تجمع بين الزمالك وإنبي .الزمالك ضد انبي يلتقيان مساء اليوم الجمعة 14-5-2021 على أرض استاد القاهرة الدولي ضمن مبارات اياب في الأسبوع الـ22 من خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث اليوم مباراة الزمالك ضد انبي الهامة والمصيرية.

نشير إلى أن فريق انبي يحتل المركز التاسع; كما ويمتلك رصيد 28 نقطة; بينما ويطمح من خلال لقاء اليوم بالفوز حتى يبتعد أكثر عن مناطق الهبوط.

بينما الزمالك الأبيض فهو يحتل صدارة الدوري بالمركز الأول; ويمتلك رصيد 45 نقطة; ما يعني أنه يبتعد عن الوصيف الأهلي بـ 4 نقاط فقط.استقر المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون; على التشكيلة التي سيتقدم بها الزمالك; ذلك لخوض مباراته ضد انبي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك ضد انبي اليوم في الاسبوع الـ22 مباراة اياب

الزمالك Vs إنبي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 22).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : حاتم بطيشة .
نتيجة مباراة الذهاب : إنبي (1-2) الزمالك.

موعد مباراة الزمالك ضد انبي القادمة اليوم في الدوري المصري 2021

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

كما وستقام مباراة الزمالك ضد إنبي على استاد القاهرة الدولي; ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في الأسبوع الثاني والعشرون;

نشير إلى أن ماتش الزمالك وانبي القادمة تنقل في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية; بينما ستقام بتوقيت مصر على الساعة 9:00 مساءا.

كذلك ستكون القناة الناقلة للقاء الزمالك وأنبي; حيث سيتم نقل اللقاء الهام بين الفريقين عبر قناة (أون تايم سبورت 1); وسيكون المعلق: حاتم بطيشة رافعا صوته للتعليق على اللقاء الهام.

ويحتل الزمالك المركز الأول حاليا برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف فيما يحتل أنبي حاليا المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

كما ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة إنبي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على أن يستضيف استاد القاهرة الدوري للقاء الجولة الـ 22 من عمر المسابقة وتنقلهها قناة أون تايم سبورت.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى