انطلاق الحملة الوطنية عبر منصة إحسان إعرف طريقة التبرع

انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان انطلقت اليوم الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان تبرع كل من الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بـ 30 مليون ريال أوضح الدكتور الغامدي أن منصّة «إحسان»تهدف إلى تعزيز قيم العمل الإنساني لأفراد المجتمع من خلال التكامل مع الجهات الحكومية المختلفة وتعظيم نفعها.

جاء إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة “إحسان” ترسيخاً لمبدأ القيادة لدعم أوجه الخير والوقوف على حاجات المواطنين، وهو المسلك الثابت والنهج الراسخ للدولة، خاصة ونحن نعيش أيام شهر الخيرات والصدقات والتي يحرص فيها المسلمون على البذل والبحث عن المعوزين وذوي الفاقة، وقد شهدنا الأيام الماضية حملات تبناها مواطنون لسداد الفواتير وقضاء دين المُعسرين وتفاعل معها الكثيرون.

منصة “إحسان” عزّزت مبدأ التكافل الاجتماعي وعكست توجه القيادة لتلمس حاجات المواطنين

وجاء انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان لتمكين القطاع غير الربحي وتوسيع أثره وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص والمساهمة في رفع مستوى الموثوقية والشفافية للعمل الخيري والغير ربحي”،

مضيفًا أن المنصّة ، منصة احسان تعتبر منظومة رقمية محوكمة وآمنة وموثوقة وشفافة في جمع وإدارة التبرعاتوهي تستثمر البيانات في تحديد وتقييم درجات الاحتياج وتوجيه التبرعات لها، ما يمكنها من مساعدة الجهات غير الربحية المختلفة على تنمية مواردها المالية.

704 آلاف ريال في الدقيقة منذ إطلاق حملة تبرعات إحسان

طريقة التبرع عبر منصة إحسان في الحملة الوطنية للعمل الخيري

نشير إلى أن باب التبرع عبر منصة احسان مفتوح واليكم كيفية التبرع عبر منصة إحسان

كما تعمل منصة إحسان على تقديم فرص التبرع عبر الجمعيات بكل يسر عبر الطريقة المبينة أدناة، وهي منصة موثوقة ورسمية أسستها سدايا، وتم تأسيسها بأمر سامي.
نشير إلى أن اتباع طريقة التقديم لفرص التبرع ضمن منصة احسان سهلة وهي كما يلي

الدخول على منصة إحسان (https://ehsan.sa).
اختر أحد فرص التبرع من الحالات المعروضة والأشد احتياجاً.
قدم التبرع عبر عدة طرق متعددة وأمنة تتيحها المنصة
يمكن التبرع إلى حالات خدمة فُرجت وزارة الداخلية.
يمكن استخدام حاسبة الزكاة وتقديم زكائك عبر منصة إحسان لتقديمها لمن هم أشد حاجة.
التسجيل في منصة إحسان عبر رقم الجوال السعودي.

اليوم منصة إحسان .. الملك وولي العهد يتبرعان بـ 30 مليون ريال

فضلاً عن تسهيل عملية التبرع للباحثين عن الخير وإطلاعهم على مختلف مجالات التبرع عبر بوابةٍ إلكترونية واحدة ميسرةٍ وسهلة الاستخدام.

عن منصة إحسان

نشير إلى أن منظومــــة إحســــان الصادرة بالأمر السامي رقم ( 48019 ) تستثمر البيانـات والـذكاء الاصطناعـي لتعظيـم أثـر المشـاريع والخدمـات التنمويـة واسـتدامتها.

كما وتساهم منظومة احسان بتقديـم الحلــــول التقنيــــة المتقدمــــة وبنــــاء منظومــــة فاعلــــة عبــــر الشــــراكات مــــع القطاعــــات الحكوميــــة والخاصــــة وغيــــر الربحيــــة.

نشير إلى أن منصة احسان تم انشاءها لتعزيــــز دور المملكــــة العربيــــة الســــعودية الريــــادي فــــي الأعمــــال الخيريــــة، ورفــــع إجمالــــي الناتــــج المحلــــي.

انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان

كما وانطلقت الحملة الوطنية للعمل الخيري في المملكة، على منصة (إحسان) التي قامت بتطويرها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا).

كما وانطلقت الحملة وبحضور وذلك مشاركة أصحاب الفضيلة العلماء وكبار المسؤولين وعدد كبيرٍ من رجال الأعمال

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى