باريس سان جيرمان psg ضد تشامبلي اليوم مباراة ودية

باريس سان جيرمان ضد تشامبلي

باريس سان جيرمان ضد تشامبلي psg اليوم 17-07-2021 مباراة ودية القنوات الناقلة الكل على موعد اليوم مع مباراة هامة وقوية سيلتقي فيها فريق باريس سان جيرمان وفريق تشامبلي وذلك ضمن إطار منافسات المباريات الودية، والتي سوف تقام في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، لنتابع عبر موقعنا يلا شوت الجديد تفاصيل أكثر عن المباراة.

سان جيرمان Vs تشامبلي. البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : قناة Twitch PSG . الملعب : مركز التدريب Ooredoo . المعلق : غير مدرج . موعد المباراة : 11:59 صباحاً بتوقيت السعودية . 10:59 صباحاً بتوقيت مصر . 11:59 صباحاً بتوقيت فلسطين .

باريس سان جيرمان ضد تشامبلي psg اليوم مباراة ودية

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان سوف يواجه فريق ليل يوم 1 أغسطس المقبل في كأس السوبر الفرنسي، والتي تعتبر أو مباراة لسيرجيو راموس في ناديه الجديد، كما سيشارك في اول مباراة له في الدوري الفرنسي يوم 8 أغسطس المقبل أمام نظيره فريق تروا.

– كرما –

يتبع باريس سان جيرمان طريق البطل. برشلونة في الثامن (4-1 ، 1-1) ، بايرن في ربع النهائي (3-2 ، 0-1) ، هذه الألقاب تبدو أفضل من تلك التي حدثت العام الماضي للوصول إلى النهائي: دورتموند ، أتالانتا ، لايبزيج.

قام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع اللاعب المتميز لنادي ريال مدريد السابق سيرجيو راموس لمدة موسمين، وقد كان أول ظهور له يوم 14 يوليو عندما خاض لقاء ودي مع فريق لومان، ليلتقي اليوم بفريق تشامبلي في المباراة الودية الثانية.

“كنا بحاجة إلى أن نثبت لأنفسنا أننا قادرون على (الفوز على بايرن) وفعلنا ذلك” ، رحب نيمار بميكروفون تي إن تي سبورتس برازيل ، في إشارة إلى المباراة النهائية التي خسرناها العام الماضي (1 -0).

منذ عام 2017 ، واصلت جميع الفرق التي أطاحت بايرن ميونخ باللقب.

ويمكن لـ PSG التأمل في كارما أبطال أوروبا السابقين. انتهى الأمر بفوز تشيلسي بالبطولة C1 في عام 2012 بعد العديد من الإخفاقات ، مثل بايرن نفسه ، الذي خسر في النهائي في 2010 و 2012 قبل انتصاراته في 2013 و 2020.

كما تعثر مانشستر يونايتد بقيادة أليكس فيرجسون كثيرًا ، مثل باريس سان جيرمان ، قبل الفوز في عامي 1999 و 2008.

“نحن هنا حقًا ، نحن من بين الأندية الكبيرة” ، قال الرئيس ناصر الخليفي في تصريحات لـ RMC Sport. “الفريق ينمو ولديهم الخبرة في هذه الأنواع من المباريات الآن. لقد عملنا منذ سنوات. علينا أن نحافظ على هدوئنا لأن هذه البطولة لم تنته بعد.”

سان جيرمان ضد تشامبلي اليوم 17-07-2021 مباراة ودية القنوات الناقلة

ربما يكون هذا الهدوء في العاصفة أكبر معلم تجاوزه باريس سان جيرمان. مخيب للآمال للغاية في النهائي العام الماضي ، لقد ظل صلبًا هذه المرة على الرغم من الغياب الكبير لقائده ماركينيوس ومسرعه ماركو فيراتي.

قبل كل شيء ، خنق سان جيرمان الكثير من معقداته المأساوية في نهاية اللعبة .”ريمونتادا” برشلونة (4-0 ، 1-6) أو مانشستر يونايتد (2-0 ، 1-3).

Friendly Match match PSG vs Chambly

أقل ذعرًا في الأوقات الصعبة ، على عكس ذهاب دور الـ16 ضد برشلونة. حيث كان سان جيرمان لديه متسع بعد عرضه في مباراة الذهاب.

وقال المدرب الأرجنتيني “في الداخل كان الجو يغلي لكني لم أرغب في إظهار ذلك”. رباطة جأشه تفيد فريقه كثيرًا.

لم يصاب بالذعر أبدًا بعد هزائمه الأربع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، كما أنه لم ينجح أبدًا بعد المآثر في كاتالونيا أو ميونيخ.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى