برنامج Qalby Etmaan ح1-موعد قلبي اطمأن إضبط تردد قناة أبو ظبي

برنامج غيث Qalby Etmaan -برنامج Qalby Etmaan الحلقة 1 الأولى من الموسم 4 الرابع-موعد قلبي اطمأن إضبط تردد قناة أبو ظبي يعود الشاب الإماراتي غيث ليواصل رسم الابتسامة على وجوه من أرهقتهم الحياة في مختلف دول العالم، وذلك عبر الموسم الرابع من البرنامج الخيري الإنساني “قلبي اطمأن” الذي سيعرض على شاشة قناة “أبوظبي” يومياً خلال هذا الموسم. مقدماً 30 حالة اجتماعية واقعية عن أناس ضاقت بهم الأرض ليغير حياتهم نحو الأفضل، حيث تنقّل “غيث”. لمساعدة هذه الحالات في بلدانٍ مختلفة، مثل الأردن ومصر والعراق وسورية وأوغندا، وغيرها.

برنامج غيث Qalby Etmaan -برنامج Qalby Etmaan الحلقة 1 الأولى من الموسم 4 الرابع نوفر لكم موعد برنامج غيث قلبي إطمأن Qalby Etmaan 2021 عبر قناة أبو ظبي موعد قلبي اطمأن قناة أبو ظبي  اطمأن في الموسم 4 الرابع قناة أبو ظبي في رمضان 2021 ترقبو عرض (قلبي اطمأن) موسم 4 الرابع الحلقة 1 الأولى (قلبي اطمأن) موسم 4 الرابع 2021 برنامج قلبي اطمأن في الموسم 4 الرابع في شهر رمضان المبارك 2021 الحالي;وحققت نسبة متابعة عالية في الوطن العربي.

برنامج غيث Qalby Etmaan -برنامج Qalby Etmaan الحلقة 1 الأولى من الموسم 4 الرابع

يواصل برنامج الشاب غيث قلبي اطمأن في الموسم 4 الرابع في شهر رمضان المبارك 2021 مسيرته الباهرة يعرض برنامج غيث قلبي اطمأن 2021 بعض الحالات الاجتماعية الواقعية.

(قلبي اطمأن) موسم 4 الرابع الحلقة 1 الأولى (قلبي اطمأن) موسم 4 الرابع 2021 @ موعد برنامج غيث قلبي إطمأن Qalby Etmaan 2021 عبر قناة أبو ظبي

موعد برنامج “غيث” قلبي اطمأن موسم 4 الرابع الحلقة 1 الأولى

كما ويعرض برنامج “قلبي اطمأن” على قناة “أبو ظبي” في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر، والساعة 3 عصرًا بتوقيت الجزائر، على أن يكون الساعة 6 مسًاء بتوقيت الإمارات، والساعة 5 بتوقيت لبنان، وعلى أن يكون في تونس الساعة الساعة 3 عصرًا، والساعة 5 بتوقيت العراق، والساعة 5 عصرًا بتوقيت مكة وليبيا.

من خلال مشاركة الشاب غيث، والذي يبحث عن الحالات التي تحتاج للمساعدة في مختلف مناطق الوطن العربي، ومن ثم تقديم المساعدة المطلوبة.

من هو غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن؟

كما نتابع موعد برنامج “غيث” قلبي اطمأن الموسم 4 الرابع يركز البرنامج على العمل الخيري;ويعرض على قناة نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي.

مواعيد برنامج غيث Qalby Etmaan – موعد قلبي اطمأن قناة أبو ظبي

يتم عرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان بداية من اول يوم حتي نهاية الشهر المبارك; وتعرض الحلقة قبل أذان المغرب بالتحديد بتوقيت مصر وايضا قبل اذان المغرب بتوقيت السعودية والعديد من الدول العربية .

كما أن  موعد برنامج (قلبي اطمأن) موسم 4 الرابع الحلقة 1 الأولى قلبي اطمأن على قناة ابو ظبي إضبط تردد قناة ابوظبي الاولى الفضائية 2021 Abu Dhabi TV الجديد على النايل سات او العرب سات من خلال موقع الحلم نيوز al7lmnews.

تردد قناة أبو ظبي الفضائية على النايل سات( تردد 12226، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500).

قناة أبو ظبي هي قناة اماراتية استطاعت أن تقدم محتوى متنوع راقي من البرامج والمسلسلات العربية والخليجية وكذلك استقبلت القناة نسب عالية من المتابعات،وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق بهذه القناة.

 تردد قناة ابوظبي الاولى الفضائية 2021 Abu Dhabi TV

وتسعي دولة الإمارات علي تمويل ذلك العمل الضخم الذي بات من ابرز الأعمال التي تعرض منذ أربع سنوات;وبات لها تأثير كبير علي المتابعين في كافة انحاء دول العالم وبالأخص الدول العربية بالتحديد .

نشير إلى أن جميع البرامج الدينية في رمضان 2021 برامج رمضان الدينيه 2021;برومو برنامج الثمن مصطفى حسني 1442 تردد القنوات الناقلة للبرامج الدينية في رمضان 2021 .

كما يَعرض قلبي إطمأن الجزء 4 الرابع حالاتٍ اجتماعية واقعية;يعمل شاب الإمارات العربية المتحدة اسمه “غيث” على مساعدتها في بلدانٍ مختلفة مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا وغيرها.

تتراوح مدة الحلقة الواحدة ما بين 8-15 دقيقة;وعدد حلقات البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام. يأتي “غيث” قلبي اطمأن الموسم 4 الرابع رمضان 2020.

كما وكان موسم قصير اسمه الموسم الإكسترا يتضمن 8 حلقات في نوفمبر 2019.يتعمد مُقدمو برنامج غيث قلبي اطمأن في الموسم 4 الرابع في رمضان 2021 على جعل شخصية “غيث” مجهولة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى