بعد أكثر من ربع قرن Bill Gates بيل غيتس يتحرر من “وراء القضبان”

إستطاع الملياردير بيل غيتس بعد أكثر من ربع قرن أن يتحرر من “وراء القضبان” وقد أعلن رجل مايكروسوفت الأول نيله للحرية بعد أكثر من ربع قرن قضاها خلف قضبان قفص زوجته بإعلانه الانفصال عن زوجته ميليند وصرح نجم مايكروسوفت عن تحرره من “وراء القضبان”  “قفص الزوجية” معلنا إنفصاله عن سيدة القفص زوجته ميليندا الشهيرة.

وانتشر نبأ إنفصال بيل غيتس وزوجته ميليندا، الإثنين،وجاء الانفصال بعد 27 عاما على زواجهما، وفقا لبيان نشره الثنائي عبر صفحتيهما الرسميتين على موقع تويتر.

وقد صرح بيل غيتس مؤكدا إنفصاله عن زوجته: “بعد تفكير مكثف والكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا القرار بإنهاء زواجنا”، بحسب ما نقل عنه.

كما أعلن الملياردير بيل غيتس ومليندا غيتس في بيان مشترك اليوم الاثنين إنهما اتخذنا قرارا بإنهاء زواجنا.

بعد أكثر من ربع قرن بيل غيتس Gates يتحرر من “وراء القضبان”

وأكد بيل غيتس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لمايكروسوفت، في تغريدة يوم الإثنين إنه وزوجته ميليندا جيتس سينفصلان بعد 27 عامًا من الزواج.

وأضاف بيل وميليندا غيتس في البيان: “لقد ربينا 3 أطفال رائعين; وأنشأنا مؤسسة تعمل في كل أرجاء العالم لتمكين الناس من قيادة حياة صحية ومنتجة” وتابعا “نحن نواصل الإيمان بهذه المهمة;وسنواصل عملنا معا في المؤسسة لكننا لم نعد نؤمن أن بإمكاننا البقاء معا في المرحلة المقبلة من حياتنا”; حسب قولهما.

كيف إلتقى بيل جيتس وميليندا ؟

تقابل بيل غيتس وميليندا في شركة مايكروسوفت عام 1987 وهي الشركة التي أسسها Bill Gates وكان في ذلك الوقت مديرها التنفيذي;وكانت تعمل كمديرة إنتاج في إطار دراسة الماجستير; قبل أن تنضم للشركة وتتدرج في المناصب حتى وصلت لمنصب المدير العام لمعلومات المنتج;وتزوج الثنائي في هاواي عام 1994.

من هو بيل غيتس ومن هي زوجة بيل غيتس مليندا غيتس؟

وليام هنري غيتس الثالث William Henry Gates III المشهور باسم بيل غيتس;وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن (فاعل خير). أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول; وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من الأسهم المطروحة.

أسس بيل غيتس وميليندا (مؤسسة بيل وميليندا غيتس) الخيرية عام 2000 وقد أنفقت المؤسسة منذ ذلك الحين 53.8 مليار دولار أمريكي على مبادرات واسعة النطاق; تتعلق بالصحة حول العالم والتخفيف من الفقر وغيرها، وفقا للموقع الرسمي للمؤسسة.

كم تبلغ ثروة بيل غيتس 2021 129.9 مليار USD؟

جدير ذكره، أن بيل غيتس رابع أغنى شخص في العالم ;وفقاً لمجلة فوربس، بثروة تبلغ 124 مليار دولار;وهي الثروة التي جناها من أكبر شركة للبرمجيات في العالم، أي شركة Microsoft، التي أسسها في سبعينيات القرن الماضي.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى