موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 28 مارس 2021

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 28 مارس 2021 موعد مباراة مصر وجزر القمر القادمة اليوم تقام بث مباشر مباراة منتخب مصر وجزر القمر اليوم باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها المنتخبات بالتأهل للبطولة رسمياً وستكون هناك قناة مجانية لنقل مباراة مصر وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة مصر وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

نشير إلى أن ماتش مصر وجزر القمر سيتم نقله اليوم هو الماتش الأخير للمنتخب المصري في تصفيات أمم أفريقيا 2022

وتُلعب مباراة مصر وجزر القمر في الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة السادسة للتصفيات الأفريقية.وضمن منتخبا مصر وجزر القمر التأهل لمباريات بطولة امم افريقيا بشكل رسمي بعد نتائج الجولة الخامسة.

ماتش مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة والمفتوحة وترتيب المجموعة

مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر ستقام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وتنقل هذه المبارة قانة بين سبورت beIN Sports HD 4 وتنقلها أيضا القناة المفتوحة أون تايم سبورت OnTime Sport على الارسال الأرضي وسيلعب في نفس الوقت فريقا كينيا وتوجو من نفس المجموعة.

ويقود الإعلامي تامر صقر الاستوديو التحليلي عبر القناة الأرضية بصحبة الثلاثي وليد صلاح الدين وأحمد حسن ومحمد زيدان للتحليل، ويصحبنا في التعليق على المباراة محمد الكواليني.

و”فضائياً” من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر “بي إن سبورتس 4″، ويقود الاستوديو التحليلي الإعلامي أحمد فؤاد;ومعه وائل جمعة وهيثم فاروق للتحليل، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

وفيما يلي جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات امم افريفيا 2022 قبل مباراة مصر وجزر القمر.

موضحا فيه عدد المباريات وعدد مرات الفوز والتعادل والخسارة وما له وما عليه من الاهداف والفرق بينهما وعدد النقاط لكل فريق.

الحلم al7lmnews

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة جزر القمر

من المتوقع أن يكون تشكيلة المنتخب المصري أمام جزر القمر كما هو آت ;وحسم منتخب مصر تأهله لأمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون بصحبة جزر القمر.

نشير إلى أن منتخب مصر تعادل 1-1 مع المنتخب الكيني في الجولة الخامسة.وجاء تشكيل مصر المتوقع على النحو التالي:

سيكون في حراسة المرمى للمنتخب المصري الكابتن محمد الشناوي. فيما يتصدر خط الدفاع كل من عبد الله جمعة، محمود حمدي “الونش”، علي جبر، عمر جابر.

كما ويساند خط الوسط الدفاعي للمنتخب المصري اللاعبان عمرو السولية، محمد النني.بينما سيكون في خط الوسط الهجومي: محمد شريف، محمد مجدي “أفشة”، محمد صلاح. وأخيرا المهاجم: مصطفى محمد.

من هو حكم مباراة مصر وجزر القمر اليوم ؟

مباراة المنتخب المصري وجزي القمر اليوم بواسطة أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم حكام مباراتي منتخب مصر الأول أمام كينيا وجزر القمر.

كما ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، نظيريه كينيا وجزر القمر;في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون 2021.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى