تابع موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تابع موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة اليوم في الدوري المصري 2021-22 والقنوات الناقلة يستقبل الزمالك بستاد القاهرة الدولي نظيره غزل المحلة، في مباراة مثيرة تجمع بينهما لحساب الجولة الثامنة من الدوري المصري.

يستضيف نادي الزمالك، نظيره غزل المحلة ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة.

تابع موعد مباراة الزمالك

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام غزل المحلة العرب كالآتي:

حارس المرمى: محمد عواد
خطوط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة
لاعب وسط: اسلام جابر، إمام عاشور، رزاق سيسي، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي
المهاجم: سيف الدين الجزيري

ويغيب عن الفريق طارق حامد وعمرو السعيد.

موعد مباراة الزمالك و غزل المحلة .. يتابع الفريق الأبيض مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بلقاء.

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعدما جمع 16 نقطة من 7 مباريات، وبفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد والذى خاص مباراة أقل، ويأتى غزل المحلة فى المركز السادس لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط ليبتعد عن المصرى صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط فقط.

ونجح رفاق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في تحقيق الفوز على منافسهم المقاولون العرب خلال الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، بقدمي مصطفى فتحي ومحمد أوناجم.

في المقابل تعادل المحلة مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1، في لقاء شهد الكثير من الإثارة والاعتراض على الأداء التحكيمي.

مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة الزمالك Vs غزل المحلة. البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 8). القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 . الملعب : ستاد القاهرة الدولي . المعلق : حاتم بطيشة . موعد المباراة : 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى