تعرف على موعد مباراة السعودية والجزائر في نهائي كأس العرب تحت ال20

تعرف على موعد مباراة السعودية والجزائر في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة ، تأهل المنتخب السعودي إلى ربع النهائي في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب تونس الذي تصدر بـ9 نقاط.

موعد مباراة السعودية والجزائر في كأس العرب

كما يستضيف ملعب إاستاد الدفاع الجوي، مباراة منتخب السعودية ونظيره منتخب الجزائر حامل لقب كأس العرب للشباب للموسم الماضي، في إطار مباريات نهائي من كأس العرب تحت سن 20 عام. يذكر أن منتخب الجزائر تأهل في صدارة المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، بفارق نقطة أمام جزر القمر.

موعد مباراة السعوديه والجزائر في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة لمباراة السعودية والجزائر، مساء اليوم الثالثلاثاء 06-07-2021 على أرضية ملعب ااستاد الدفاع الجوي.

تنطلق مباراة السينغال ضد السعودية اليوم ضمن بطولة الساعة 18:00 مساءا كأس العرب للشباب تحت 20 ربع النهائي استاد الدفاع الجوي.

تعرف على موعد مباراة السعودية والجزائر في نهائي كأس العرب تحت ال20

تنقل مباراة السعودية والجزائر اليوم عبر قناة ON Time Sports 1 HD ويعلق على المباراة رقم 27 المعلق حاتم بطيشة.

قائمة المنتخبات الـ16 المتأهلة إلى نهائيات “كأس العرب 2021”

كما وستقام مباريات النسخة الحالية لبطولة كأس العرب 2021. وذلك في الفترة من 30 نوفمبر وإلى 18 ديسمبر المقبل، على ملاعب كأس العالم 2022 في قطر. وذلك لأول مرة في تاريخها تحت راية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

موعد مباراة السعودية ضد الجزائر

كما وشارك في هذه تصفيات بطولة كأس العرب “قطر 2021” 23 منتخبا عربيا. بينما تأهلت أفضل 9 منتخبات منها بناء على تصنيف الفيفا العالمي لشهر ديسمبر 2021، إلى دور المجموعات.

نشير إلى أن المنتخبات المتأهلة هي (قطر، العراق، تونس، الإمارات، سوريا، المغرب، السعودية، الجزائر، مصر).

بينما تأهلت 6 منتخبات عبر الملحق، وهي (السودان، عمان، الأردن، فلسطين، موريتانيا، لبنان).إضافة إلى منتخب البحرين الذي أكمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العرب 2021.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى