تعليقات رامز جلال هل عقله طار بسبب ريم مصطفى ؟

تصدرت تعليقات رامز جلال رامز جلال على الفنانةالمصرية ريم مصطفى ويشتهر رامز جلال بأروع تعليقات واليوم يسخر من ريم مصطفى حيث تصدرت ريم مصطفى البحث وإمتلأت حلقة ريم مصطفى مع رامز بأجمل الجمل التي قد تقال التي يدلي بها ساخرا على ضيوفه الفنانين في برنامج رامز عقله طارتعليقات رامز جلال على ريم مصطفى أخذت حيزا واسع الإنتشار على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي.

نشير إلى أن رامز جلال من عادته إطلاق التعليقات خلال إستقباله لضيوفه المتنوعين من جميع الأوساط ،وقد طالت تعليقات رامز جلال هذه المرة الفنانة ريم مصطفى.

من هو زوج ريم مصطفي الحالي؟

يغازل ريم مصطفى: سلطانية الجيلي صاحبة العيون الخضرة والقادرة ، جملة إنتشرت وهي إحدى العناوين التي ترددت على صفحات المواقع الإلكترونية المهتمة بتعليقات رامز جلال والتي يقدمها في برنامجه الشهير رامز عقله طار.

هل فعلا رامز جلال قد طار عقله بسبب ريم مصطفى ؟

يتضح من أسلوب رامز أنه أكثر مقدمين البرامج عقلانية وذلك واضحا في حلقة برنامجه الرمضاني التي عرضت اليوم وكانت ضيفته الفنانة ريم مصطفى.

من هي الفنانة ريم مصطفي؟

في هذا المقال اعزائي نتحدث عن شخصية مشهورة كثر البحث عنها مؤخرا وخاصة بعد اعمالها الفنية في رمضان .

من هو زوج ريم مصطفي الحالي؟

زوانا الكرام يقدم موقع الحلم تنبيه بأن اجابة من هو زوج ريم مصطفي الحالي لا توجد له إجابة واضحة ، وسيعمل فريق موقعنا توفير معومات عن من هو زوج ريم مصطفى الالي، ويمكنكم مطالعة معومات الفنانة ريم مصطفى كاملة عبر مقالنا المتواضع

تعتبر الفنانة ريم مصطفى خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة و التلفزيون، بينما بالنسبة لحياتها الفنية فهي بدأت من خلال ظهورها في مسلسل فض اشتباك عام 2013 بحيث أنها إستطاعت أن تثبت موهبتها الفنية منذ بداية ظهورها و توالت أعمالها الفنية واحدة تولى الأخرى

ما هي دراسة الفنانة ريم مصطفي ؟

خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون;عملت في بداية حياتها بالتسويق;ثم بدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل فض اشتباك و من الشخصيات الفنية البارزة في الدراما المصرية.

تمكنت الفنانة ريم مصطفى من المشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي جعلتها تكسب جمهور كبير يهتم بمعرفتها بشكل أوضح

بماذا وصف رامز جلال الفنانة ريم مصطفى ؟

رامز يغازل ريم مصطفى: سلطانية الجيلي صاحبة العيون الخضرة والقادرة غازل الفنان رامز جلال;الفنانة ريم مصطفى، التي وقعت، اليوم، ضحية لبرنامجه «رامز عقله طار».

كما يُعرض على شاشة «إم بي سي مصر»، حيث وصفها بـ «سلطانية جيلي.. صاحبة العيون الخضراء، خضرة وقادرة بشعرها الذهبي، وتجيب للقلب جلطة».

وأضاف «رامز»: «يفيد بإيه الجمال لو مفيش روح;يفيد بإيه الجمال لو إنت عايش لوح»; كما سخر من ملابس الفنانة ريم مصطفى قائلًا: «ده مش لبس برنامج ده، ده لبس حمام مغربي»; كما ظل يردد: «شاكيرا مصطفى».

من هو زوج ريم مصطفي الحالي؟

وعندما شعرت الفنانة ريم مصطفى بالخوف من الألعاب النارية;رد رامز: «متخافيش ده واحد كل يوم ييجي يبخ نار، طلبنا الشرطة عشان تجيله بس مجيتش»; كما سخر من الفنانة بعد ارتدائها القبعة، «عاملة زي عمال التراحيل».

كما يأتيكم «رامز عقله طار» على شاشة «Mbc» مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة 6 والعشرين دقيقة.

يستضيف «رامز» من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم;محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني، حمو بيكا، كندة علوش، غيرهم.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى