تغريدة تويتر لجين عمران ” تغريدة وصورة” لجين في حفل زفاف شقيقها

أثارت تغريدة تويتر وصورة نشرتها الإعلامية لجين عمران ” وذلك كتعليق من لجين في حفل زفاف شقيقها ،وقد تصدر إسم الإعلامة لجين عمران تريند محرك البحث الشهير “جوجل” ،تعالوا سويا لنعرف سبب تلك الضجة التي أثارتها الاعلامية المتميزة .

تغريدة تويتر ” تعليق الإعلامية لجين عمران ” كلمة وجهتها للعريس “شقيقها بعد الإحتفال بحفل زفاف شقيقها. وإختارت لجين لهذه المناسلبة فستاناً باللون الأزرق الفاتح من تصميم اللبناني شربل كرم، بدا بدون أكمام ومع ذيل طويل، وتركت عمران شعرها منسدلًا، واختارت مكياجًا ناعمًا، ناسب إطلالتها وعقدها الماسي، وتفاعل الجمهور بشكل كبير معها معبرين عن إعجابهم الدائم بإطلالاتها الأنيقة.

تغريدة تويتر لجين عمران ” تغريدة وصورة” لجين في حفل زفاف شقيقها

كما قدمت الإعلامية السعودية ​لجين عمران كلمة وجهتها للعريس “شقيق لجين بعد الإحتفال بحفل زفاف شقيقها.

بينما أثارت الإعلامية السعودية ​لجين عمران​ الجدل حينما نشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بين المتابعين بتعليقها.

كما أطلقت ” الإعلامية لجين عمران ” تويتة قالت فيها : “لا تفسد فرحتك بالقلق .. لا تفسد عقلك بالتشاؤم .وقالت لا تفسد نجاحك بالغرور .. لا تفسد تفاؤل الآخرين بإحباطهم .. وأضافت لا تفسد يومك بالنظر إلى الأمس”.

وكتبت معلقة: “فرد جديد، انضمت لعائلتنا عروستنا الحلوة سارا زوجة أخوي واسم، الله يبارك لكم ويسعدكم ويتمم لكم على خير و محبة”.

” تغريدة وصورة” لجين في حفل زفاف شقيقها

كما وكانت لجين قد شاركت الجمهور مقطع ومجموعة صور. لإطلالتها بحفل زفاف واسم على فتاة تدعى “سارة”. بحفل عائلي وأجواء فرح و سعادة حسب قولها.

من هي لجين عمران ؟

لجين عمران Lojain Omran معلومات شخصية
اسم الولادة لجين أحمد عمران
الميلاد 26 أكتوبر 1977 (العمر 44 سنة)
الجبيل، السعودية
الإقامة الإمارات العربية المتحدة، دبي
مواطنة السعودية
الحياة العملية
المهنة مقدمة تلفزيونية، وصحافية
اللغة الأم العربية
اللغات العربية

لجين عمران (26 أكتوبر 1977 إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى