توقيت ماتش الزمالك والاهلي اليوم الاثنين 10-5-2021 بالدوري المصري

نتابع سويا توقيت ماتش الزمالك والاهلي القادم اليوم بالدوري المصري ، حيث يلتقي الكبيران الاهلي والزمالك اليوم ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز ،تقرر توقيت ماتش الزمالك والاهلي اليوم الاثنين 10-5-2021 في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت السعودية.

نشير إلى أن مباراة الزمالك والاهلي اليوم المقرر أن يستضيفها ملعب ستاد القاهرة الدولي وتتابعون تفاصيل اللقاء عبر مقالنا الحالي في السطور القادمة.

يتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للعام 2021 حيث يحتل المركز المركز الأول حاصلا على 44 نقطة من خلال 20 مباراة لعبها في الدوري المصري.

بينما يحتل فريق نادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتريب الدوري المصري الممتاز 2021 وقد حاصلا على 18 نقطة حصل عليها من خلال 18 مباراة.

كما ولم يتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك; ، لكن بحسب الإعلامي أحمد شوبير وعدد من وسائل الإعلام، فإن المرشح الأول لإدارة المباراة هو أمين عمر.

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة اليوم

الأهلي Vs الزمالك.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 21).
القنوات الناقلة بث مباشر: ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : مدحت شلبي وأيمن الكاشف .
نتيجة مباراة الذهاب : الزمالك (1-2) الأهلي.

موعد المباراة الاهلي والزمالك بث مباشر :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

نشير إلى أن موقع الحلم يقدم لكم موعد مباراة الزمالك ضد الاهلي والقناة الناقلة لها

كما تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق نقل الدوري المصري الممتاز بث مباشر، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشتها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 21 من الدوري المصري هو يوم الإثنين 10 مايو 2021;وستقام في ستاد القاهرة الدولي.ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة القمة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى