توقيت مباراة بوروسيا وبشكتاش اليوم 15-09-2021 بدوري أبطال أوروبا

توقيت مباراة بوروسيا وبشكتاش Borussia Dortmund vs Beşiktaş اليوم يستعد بوروسيا دورتموند للعودة لاستئناف مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى)، وذلك عندما يحل ضيفًا على بشكتاش.

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وبشكتاش اليوم الاربعاء 15-09-2021 ببطولة دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى)

في الجولة الأولى من مباريات المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، سيقوم بوروسيا دورتموند برحلة إلى تركيا لمواجهة بشيكتاش يوم الأربعاء.

يجلس المضيفون في قمة دوري الدرجة الأولى التركي بعد أربع مباريات محلية وحصلوا على التأهل التلقائي لمسابقة النخبة الأوروبية بفوزهم بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي ، بينما يتطلع الفريق الألماني للبناء على حملة دوري أبطال أوروبا العام الماضي ، كما وصلوا. ربع النهائي.

لقاء قوي Borussia Dortmund vs Beşiktaş في التشامبيونزليج تاريخ مواجهات بشكتاش ضد بوروسيا دورتموند

تقابل بوروسيا دورتموند وبشكتاش في مباراتين ويرجع تاريخهما إلى عام 1989 واستطاع بوروسيا دورتموند أن ينتصر في المباراتين حيث حقق الفوز في اللقاء الأول بهدف دون رد، قبل أن ينتصر في اللقاء الثاني بهدفين مقابل هدف، يعني أن العملاق الألماني أحرز ثلاث أهداف في شباك بشكتاش بينما أحرز الفريق التركي هدفا واحدا في شباك بوروسيا دورتموند.

ما هو توقيت مباراة بروسيا دورتموند وبشكتاش اليوم؟

نشير إلى أن موعد المباراة سيكون الساعة 6:45 مساءاً بتوقيت مصر .كما وسيكون في الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت الدوري السعودي (الأسبوع 3)ة .بينما يأتيكم في الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

يلتقي بوروسيا دورتموند في الماضي والحاضر يوم الأربعاء عندما يستضيف بشيكتاش بقيادة ميتشي باتشواي فريقه السابق وآلة تسجيله الحالية إيرلينج هالاند في المباراة الافتتاحية للمجموعة C من دوري أبطال أوروبا UEFA

وسيتم نقل المباراة على القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . ، الملعب : فودافون أرينا المعلق : عامر الخوذيري .

 

السيرفر الاول

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر شاهد مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

الثاني

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر شاهد مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

السيرفر الثالث

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر شاهد مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى