توقيت مباراة مان سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

توقيت مباراة مان سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يستطيع دي بروين إملاء معركة وسط ملعب مانشستر سيتي ضد تشيلسياليوم حيث ينظر Adrian Clarke إلى النقاط التكتيكية الرئيسية واللاعبين الذين يمكن أن يكونوا حاسمين في Matchweek 22 أثناء مباراة اليوم القادمة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2022 الجاري .

تقام اليوم السبت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الأتحاد لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ويسعى خلالها كل فريق لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة.

كيفين دي بروين (MCI).

كما يلعب دي بروين مع أحد أكثر الفرق إبداعًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز . ولا يزال اللاعب الأكثر إبداعًا في مانشستر سيتي.

بينما أثرت الإصابات على شكل البلجيكي في وقت سابق من الموسم. كما أن البعض يخشى أنه قد لا يستعيد معايير النخبة. التي أنتجت 19 هدفًا و 32 تمريرة حاسمة خلال الموسمين السابقين.

ينظر De Bruyne إلى ذروته الجسدية ، وكما يتضح من أدائه الرائع في الفوز 7-0 على ليدز يونايتد ، فقد كان أفضل مؤثر له في مبارياته الخمس الأخيرة.

في كثير من الأحيان ، الفائز في المباراة ضد نادي تشيلسي السابق ، بعد أن سجل أربع مرات ضدهم في الماضي ، سيقترب دي بروين من مواجهة أفضل اثنين في نهاية هذا الأسبوع في إطار ذهني مثالي.

توقيت مباراة مان سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي man city vs chelsea موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مانشستر سيتي Vs تشيلسي

تحسن KDB في 2021/22

على الرغم من مشاركته في 48.8 في المائة فقط من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لمان سيتي حتى الآن ، إلا أن دي بروين هو صانع الفرص الأول للفريق.

كما أجرى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 36 تمريرة مهمة . بفارق خمس تمريرات عن برناردو سيلفا وجاك غريليش .بينما وتفوق بـ 10 تمريرات على رياض محرز وجابرييل جيسوس . كما جعله أكثر لاعبي خط الوسط المهاجمين كفاءة تحت تصرف بيب جوارديولا.

توقيت مباراة مان سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

man city vs chelsea موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مانشستر سيتي Vs تشيلسي. البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 22). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k . الملعب : الاتحاد . المعلق : حفيظ دراجي . نتيجة مباراة الذهاب : تشيلسي (0-1) مانشستر سيتي. موعد المباراة : 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 2:30 مساءاً بتوقيت مصر . 3:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى