جاموندي يصرح .. ما حدث في المغرب لدغة لن تتكرر في مصر والوداد سيفوز

جاموندي يصرح اليوم لوسائل الإعلام أن ما حدث في لقاء النادي الأهلي الماضي مع الوداد المغربي الأسبوع الماضي ما هي إلا لعنة حلت على الفريق وكانت بمنزلة لدغة قوية لكي يستفيق الفريق من غفلته التي أصابته ، وأشار إلى أن لقاء اليوم في دور العودة سيكون مختلف تماما وسنشاهد  مستوى مغاير من الوداد بشكل كبير ولا يسعى الفريق سوى إلى تحقيق الفوز ولا شيئ غيره .

جاموندي يصرح

أكد اليوم المدير الفني لنادي الوداد المغربي أنه سيقوم بعمل خطة جديدة للقاء اليوم وسيتجنب جميع الأخطاء التي وقع بها الفريق اللقاء الماضي أمام الأهلي ليضمن الفوز ويضع له فرصة جديدة في التأهل للدور النهائي المقبل .

وقال أن ما حدث في اللقاء الماضي كان غير حقيقي ولا يصدق مشيرًا إلى أن الوداد أعلى كفاءة ومستوى من الأهلي وكان له الغلبة في الفوز لكن ما حدث كان بمنزلة سحر وضع بالملعب من أجل خسارة الفريق ، وأشار أن الخطأ لم يكن  خطأ اللاعبة بل خطاه الشخصي .

وتابع قائلا ” تابعت تحاليل اللعيبة وكانت جيدة للغاية فما حدث في أرض الملعب غير منطقي ولن يتكرر اليوم فلن ألدغ من  جحري مرتين ، وأشار أن جميع أعضاء الفريق على أهبة الاستعداد للقاء اليوم وأنه يبحث عن الفوز ولا شيئ غيره .

وأضاف إلى أن عامل الأرض اليوم سيكون حليف النادي الأهلي لكن عامل الفوز والانتصار اليوم هو حليف الوداد ، وأشار إلى أن جميع الفريق يعلم جيدًا أن لقاء اليوم ليس بالسهل خاصة أن الأهلي متفوق بنقطتين الأرض والفوز السابق لكن  الوداد سيحاول أقصى ما لديه ليحقق الفوز اليوم أمام نادي كبير مثل الأهلي ويكن له فرصة للوصول إلى المباراة النهائية.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى