جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 20212-22 تشيلسي في المركز الأول

تراجع ترتيب نادي ليفربول إلي المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإنجليزي، وسبقه في الترتيب فريق وست هام الذى تقدم من المركز الرابع إلي المركز الثاني متنافسا مع مان سيتي بنفس النقاط، وذلك بعد فوزه على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما يتصدر تشيلسي قمة هرم جدول ترتيب الدوري الانجليزي لعام 20212-22 الموسم الحالي. كما إستقر فريق مانشستر سيتي كوصيف في المركز الثاني من جدول الترتيب.

توقف نادي ليفربول عند 22 نقطة بعد مباراته التى خسرها أمام فريق وست هام، ليحقق نادي وست هام 23 نقطة متساويًا مع فريق مان سيتي فى المركز الثاني، وبظل نادي تشيلسي متربعًا على المركز الأول.

واستمر اللاعب المصري محمد صلاح متربعًا علي المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الانجليزي فى نهاية الجولة 11 رغم خسارة فريقه وعدم تحقيقه أي أهداف فى مباراة ليفربول ووست هام متقدمًا بثلاثة أهداف علي أقرب منافسيه.
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم في ختام الجولة 11

كما أسلفنا في بداية مقالنا .فقد تربع فريق تشيلسي في نهاية الجولة 11 على صدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي. محققًا 26 نقطة، بينما ويحل بعده فريقا مان سيتي ووست هام في المركز الثاني برصيد 23 نقطة لكل منهما.كما ويأتي فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ونستعرض لحضراتكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فى نهاية الجولة 11 كما يلي:

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى