ديالا الفهد تهزم ياسر القحطاني أصغر لاعبة شطرنج في السعودية

ديالا الفهد أصغر لاعبة شطرنج في السعودية تصدر اسم ديالا الفهد أصغر لاعبة شطرنج في السعودية أصغر طفله تنال الدكتوراة الفخرية من المستشفى السعودي الالماني .أصغر لاعبه شطرنج بالسعودية .. ومدربه اطفال ..الحساب بإدارة أمي، المحامي فهد العتيبي  dyala.27 .

ديالا الفهد تهزم ياسر القحطاني أصغر لاعبة شطرنج في السعودية

ماشاء الله تبارك الله ديالا بنت متميزه وموهوبه الله يحفظها بذكاءها الذي نمته وطورته لها والدتها الله يخليها لها وجداً حلقتها اعجبتني حيل وافتخرت بها كابتني التي تمثل مدينة حائل بالتربيه الحسنه باخلاقها المثاليه التي جعلتني اصفق لها بشده وانا بدموع الفرح على اجمل حلقه الليله

وانتقدت الفنانة المعتزلة“العسكري” في المقطع المتداول; الذي انتشر على منصات التواصل في الساعات الأخيرة; ما قامت به منى السابر. قائلة: ” السجن بالنسبة لي أرحم من أني أشوه سمعة ابنتي”.

كما هاجمت العسكري منى السابر، على خلفية النزاع القضائي بين الأخيرة وابنها الفنانة البحرينية حلا الترك، ونشرت العسكري مقطع أثار الكثير من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي زينب العسكري؟

زينب العسكري (6 فبراير 1974 -)، ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية استمر مشوارها الفني لأكثر من ثمانية عشر عامًا;قدمت خلاله العديد من الأعمال كما قامت ببطولة عدد من المسلسلات كما إنها منتجة، اعلنت الاعتزال في عام 2009.

حياتها الأسرية
بعد إعلانها الاعتزال عن المجال الفني في عام 2009 تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي وأنجبا ثلاث بنات هما الزين والحلا والغلا.

كما واختتمت العسكري قائلة: “أستاذة منى هذه بنتك ومهما يصير فأنت من ربيتيها. وقضيتي معها فترات جميلة، وبالمنطق والعقل البنت تغيرت عليك فبالطبع هناك تفاصيل أخرى، ولكن بأي حال من الأحوال لا أتبرأ منها”.

يذكر أنه وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها وأمهلتها شهر لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

من هي حلا الترك؟

مولودة لأب بحريني وأم سورية، بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار»; وذلك وقتما كانت بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009 .

لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت; وأشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

وبعد فترة أنزلت أغنية بابا نزل معاشه ونامي وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 467 مليون حاليا; واستمرت بالعمل كممثلة أو حتى مغنية.

وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي»; وتم عرض البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى