رامز جلال مع الفنان محمد عبد الرحمن كبسولة الـ«هوب دروب»

قام رامز جلال بإطلاق الطلقات البلاستيكية على ظهر الفنان محمد عبد الرحمن وقد تعرض الفنان محمد عبدالرحمن، نجم مسرح مصر، خلال استضافة رامز جلال مع الفنان محمد عبد الرحمن كبسولة الـ«هوب دروب» في برنامج «رامز عقله طار»، المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، الذي يقدمه الفنان رامز جلال إلى الضرب بطلقات بلاستيكية من بندقية تشبه الأسلحة الموجودة في الألعاب الإلكترونية.

محمد عبد الرحمن في كبسولة الـ«هوب دروب»

كما وانهار الفنان محمد عبدالرحمن، أثناء تنفيذ مقلب كبسولة الـ«هوب دروب» فيه: «يالهوي يالهوي يالهوي.. لا إله إلا الله.. إية يا جماعة ده.. يا نهار إسوح.. لا إله إلا الله، لا إله إلا الله.. لو سمحتوا نزلونا.. نزلونا.. يخربيت أم دي لعبة».

محمد عبد الرحمن في كبسولة الـ«هوب دروب»

نشير إلى أن وفي نهاية الحلقة، قال «عبدالرحمن» إنه تعرض للعديد من الطلقات المؤلمة، ما أثار سخرية رامز منه، فسأله: «هي جات فين!!»، فأجابه: «بلاش علشان الرقابة».

محمد عبدالرحمن الأقل خروجًا عن النص مع رامز

وحل محمد عبدالرحمن، نجم مسرح مصر ضيفا على ضيفا على برنامج «رامز عقله طار»; الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة «MBC مصر» الفضائية.

كما كانت بدايته في خداع الضيوف بأحد برامج المقالب، وقع اليوم في فخ برنامج رامز جلال، حيث الفنان محمد عبدالرحمن، أحد نجوم فريق مسرح مصر، ضحية برنامج رامز عقله طار رمضان 2021.

رامز جلال مع الفنان محمد عبد الرحمن «رامز عقله طار» كبسولة الـ«هوب دروب»

كما ويعتبر عبدالرحمن هو الأكثر صراخا في هذا الموسم، إلا أنه الأقل بذاءة حيث إنه لم يتلفظ بأي لفظ خارج أثناء تنفيذ المقلب.

ويظل موعد برنامج رامز رمضان 2021 على قناة «MBC مصر»، ثابتًا بعد سنوات من ارتباطه بذلك الموعد، ويحمل البرنامج هذا العام اسم «رامز عقله طار»، حيث صورت أحداث المقالب داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى