ربع نهائي الأبطال beIN مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم

ربع نهائي الأبطال مباراة الريال وليفربول ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وليفربول ربع نهائي الأبطال اليوم 14 ابريل 2021  المنافسة الأقوى في تاريخ ريال مدريد وليفربول الميرنجي والريدز real madrid vs liverpool موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بملعب ألفريدو دي ستيفانو، وما هي القنوات الناقلة؟

ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول؟

نشير إلى أن مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة تذاع عبر القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 . الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو . المعلق : عصام الشوالي . موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري ابطال اوروبا؟

كما ويعلق على أحداث اللقاء، المعلق عصام الشوالي. معلق مباراة ليفربول وريال مدريد مباراة خارج التوقعات تجمع بين الريال مدريد وليفربول، يدخلها كل منهما من أجل الانتصار. رغبة مشروعة من قبل ريال مدريد وكذا ليفربول، للانقضاض على الآخر والتأهل للدور المقبل.

 real madrid vs liverpool مباراة ليفربول وريال مدريد الميرنجي والريدز real madrid vs liverpool Twitter دوري الأبطال

كما وتنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن وستكون الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى