رياضة الملاكمة UFC روبرت ويتاكر يحقق فوزه الثالث على التوالي

رياضة الملاكمة UFC Fight Night روبرت ويتاكر Robert Whittaker مقابل كيلفن جاستيلوم تصدر اسم الملاكم روبرت ويتاكر Robert Whittaker مؤشر ترند جوجل ويعتبر الملاكم نجم رياضة الملاكمة UFC Fight Night روبرت ويتاكر مقابل كيلفن جاستيلوم.

UFC Fight Night روبرت ويتاكر مقابل كيلفن جاستيلوم روبرت ويتاكر مقابل كيلفن جاستيلوم – يسلط الضوء على النزال الكامل | UFC Vegas 24 روبرت ويتاكر يهيمن على كيلفن جاستيلوم ، ويدعو إلى مباراة العودة Adesanya نجح بطل الوزن المتوسط السابق في UFC روبرت ويتاكر في التغلب على البديل المتأخر كيلفن جاستيلوم ليحقق فوزه الثالث على التوالي في حدث UFC الرئيسي يوم السبت.

رياضة الملاكمة روبرت ويتاكر Robert Whittaker يحقق فوزه الثالث على التوالي في UFC

عادت UFC إلى العمل ليلة السبت مع معركة مهمة للغاية في قسم الوزن المتوسط. عاد البطل السابق روبرت ويتاكر الذي يبلغ وزنه 185 رطلاً عندما يواجه منافس اللقب السابق كيلفن جاستيلوم في الحدث الرئيسي لـ UFC Fight Night من لاس فيجاس.

من هو روبرت ويتاكر Robert Whittaker ؟

روبرت جون ويتاكر (من مواليد 20 ديسمبر 1990)

روبرت ويتاكر Robert Whittaker هو فنان أسترالي مختلط محترف من مواليد نيوزيلندا ويقيم في ميناي ، سيدني. تم توقيعه في بطولة الملاكمة النهائي (UFC) ، حيث كان بطلًا سابقًا في الوزن المتوسط في UFC.

منافس محترف في رياضة الملاكمة المختلطة منذ عام 2009 ، كان ويتاكر متسابقًا في السلسلة الأولى من The Ultimate Fighter: The Smash وفاز ببطولة وزن الوسط.

أصبح ويتاكر بطلًا مؤقتًا للوزن المتوسط بعد فوزه باللقب في UFC 213;تمت ترقيته إلى بطل بلا منازع بعد أن غادر جورج سانت بيير بطولة UFC للوزن المتوسط في عام 2017.

اعتبارًا من 19 يناير 2021 ، أصبح رقم 1 في تصنيفات الوزن المتوسط UFC واعتبارًا من 29 مارس 2021 ;هو رقم 13 في بطولة UFC للرجال.

كان قائدا كل فريق اثنين من أفضل الأوزان الوسطى في UFC في جميع فنون النزالات المختلطة ، روبرت ويتاكر وكلفن جاستيلوم.

في خريف عام 2018 ، الرئيس التنفيذي لشركة UFC ، دانا وايت أجرى عرضًا واقعيًا تضاعف باعتباره بطولة ملاكمة. كان عنوان العرض المقاتل النهائي: الضاربون الثقيلون.

كان من المقرر مسبقًا أن يواجه هذان الشخصان المواجهة عندما حمل ويتاكر اللقب;ولكن تم إجبار البطل على التوقف عن اللعب في يوم النزال بسبب حالة طبية طارئة.

كما يلتقي الاثنان على أمل مواجهة البطل من هو الملاكم إسرائيل أديسانيال (Israel Adesanya) في النزال المقبل.

من هو الملاكم إسرائيل أديسانيال (Israel Adesanya) ؟
إسرائيل أديسانيا ‏ هو مصارع فنون مختلطة;وهو البطل الحالي لفئة الوزن المتوسط في بطولة النزال النهائي والمعروفة اختصار باليو إف سي.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى