زواج مشهورة الـ(سناب شات) هند القحطاني بمهر يفوق الخيال

هند القحطاني

تصدر زواج مشهورة الـ(سناب شات) هند القحطاني بمهر يفوق الخيال موقع (تويتر) في المملكة العربية السعودية، تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بعقد زواج هند القحطاني من أحد أكبر رجال الأعمال في السعودية، بمهر قدره ثلاث ملايين.

هاشتاغ حول زواج مشهورة الـ(سناب شات) هند القحطاني بمهر يفوق الخيال.المثير للجدل أن القحطاني لم تعلق على هذه الأخبار المتداولة بحقها، لا بالنفي ولا بالتأكيد.

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي يتصدر الترند ومن هو عريسها وكم بلغ مهرها؟

زواج هند القحطاني والمهر 3 مليون ريال .. ما الحقيقة! ويلاحظ على هذا النوع من الهاشتاغ أنه على الرغم من وقوعه في المرتبة الثانية بقائمة الترند في السعودية، إلا أن غالبية التغريدات على الهاشتاغ كانت إعلانات ترويجية، وحسابات تطلب مساعدات.

تصدر زواج مشهورة الـ(سناب شات) هند القحطاني

و يذكر أنه في آب/أغسطس الماضي، أعلنت هند رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب بشرط أن يحبها وتحبه ويرعى أولادها.

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي يتصدر الترند ومن هو عريسها وكم بلغ مهرها؟ولم يصدر أيّ تعليق من هند القحطاني، على ما يتداول عن زواجها، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر أخبار عن هذا الموضوع، ففي آب الماضي، أعلنت هند رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب، بشرط أن يحبها وتحبه ويرعى أولادها.

كما تحدث البعض عن زواج هند من رجل أعمال سعودي بمهر 3 مليون ريال سعودي. بينما تبين أن هذه الأخبار غير صحيحة، فهي لم تتزوج. كما تسعى لاثارة الجدل، فيما رجح البعض أنها تبحث عن عريس.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى