وفاة راتب العوضات مدرب فريق نادي الفيصلي الأردني

وفاة راتب العوضات مدرب فريق نادي الفيصلي الأردني تفاجأ الجمهور الأردني خاصة والعربي عامة بخبر وفاة راتب العوضات مدرب نادي الفيصلي الأردني وقد كشفت وسائل إعلام أردنية رسمية، اليوم الجمعة 26 مارس 2021، عن سبب وفاة لاعب كرة القدم الاردني راتب العوضات في أحد مشافي عمان صباح اليوم، حيث خيم الحزن على مواقع التواصل عقب الاعلان عن وفاة لاعب المنتخب الاردني الوطني راتب العوضات.

كما رفض الرجوع لاستكمال العلاج في “اسرائيل” عقب السماح بتحويله من قبل الجهات المتخصصة في الاردن وقال المصدر، إن لاعب المنتخب الوطني راتب العوضات توفي اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 50 عاما;حيث ابتعد عن تدريب نادي الفيصلي في نوفمبر الماضي لأسباب صحية.

ما هو سبب وفاة مدرب فريق نادي الفيصلي الأردني؟

ونفت مصادر عائلية مقربة كافة الانباء المتداولة حول وفاة اللاعب المنتخب الوطني الاردني بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”;مؤكدة انه وفاته بمرض السرطان بعد اكتشاف اصابته منذ عدة اشهر.

من هو راتب العوضات؟

راتب العوضات (3 أكتوبر 1970 – 26 مارس 2021) راتب العوضات هو لاعب كرة قدم أردني معتزل، يعتبر أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية. مثّل النادي الفيصلي لأكثر من عشرة أعوام (1988-2006) والمنتخب الأردني في أكثر من مناسبة، ولعب للمنتخب 34 مباراة دولية كان آخرها بطولة أمم آسيا بالصين 2004.

ونعي نادي الفيصلي الاردني مدربه راتب العوضات:”ببالغ الحزن والأسى ينعى مجلس إدارة النادي الفيصلي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير; رحيل لاعبنا السابق والمدرب الوطني راتب العوضات ;بعد صراع مع المرض ، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته . وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.

وكتب اللاعب خالد خضر عبر موقع تويتر :”أعلن اليوم الجمعة عن وفاه نجم الكرة الأردنية السابق و المدير الفني الأسبق للنادي الفيصلي الكابتن راتب العوضات، بعد صراع طويل مع المرض ;رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون”.

ونشر حساب عبر موقع تويتر :”رحيل لاعبنا السابق والمدرب الوطني راتب العوضات، بعد صراع مع المرض;داعين المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا;وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى