سوبر كرة السلة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس

يتواجه فريق نادي الزمالك في كرة السلة مع غريمه فريق الإتحاد السكندري وذلك اليوم الخميس 24-06-2021 ضمن بطولة دوري سوبر كرة السلة والتي تقام اليوم فى الساعة السابعة مساء، الجولة الثالثة من منافسات الدور النهائي ببطولة دوري سوبر السلة، والتى تجمع فريقي الزمالك والاتحاد السكندري فى صالة حسن مصطفى بأكتوبر.

وخسر الزمالك أمام الاتحاد السكندرى فى أولى جولات الدور النهائي من بطولة دورى السوبر لكرة السلة بنتيجة 56 / 83 فى المباراة الأولى، بينما تمكن فريق الزمالك من الفوز في ثاني مواجهات دور نهائي دوري السوبر أمام نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 80/70.

سوبر كرة السلة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس

وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى السلة بعد الفوز على الجزيرة 3/0 فى مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد الإطاحة من الأهلي بالفوز على الأحمر 3/0 فى منافسات نفس الدور.

تعرف على موعد مباريات بطولة الأندية الخليجية الأبطال لكرة السلة اليوم شباب الأهلي البحريني ضد الكويت الكويتي . كرة السلة منافسات النسخة الأربعين والتي ستنطلق اليوم 22-06-2021 .وستقام مباريات بطولة الأندية الخليجية الأبطال لكرة السلة اليوم على صالة نادي شباب الأهلي .

يلعب شباب الأهلي المنظم مع النصر السعودي، والشمال وصيف الدوري القطري مع الأهلي البحريني. كما يشارك في البطولة الكويت الكويتي،والذي يستهل مشواره أمام الأهلي البحريني السبت.

نشير إلى أن اللجنة التنظيمية لكرة السلة في دول مجلس التعاون الخليجي.أعلنت جدول مباريات النسخة الـ 40 من بطولة الأندية الابطال، المقامة بضيافة نادي شباب الأهلي في دبي. من 18 وحتى 26 يونيو المقبل، على أن يدشن صاحب الضيافة “فرسان دبي” مشوارهم في البطولة بلقاء النصر السعودي.

كما أكد الدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي لقطاع الألعاب بنادي شباب الأهلي ومدير البطولة، اكتمال كافة الاستعدادات وجاهزية الصالة لاستقبال المباريات.

وأضاف;مدير بطولة الأندية الخليجية الأبطال لكرة السلة ;«اللجنة المنظمة حريصة على تنظيم رفيع المستوى يليق بسمعة الإمارات المشهود لها بجودة تنظيم كل المحافل الرياضية الدولية التي تستضيفها; مع التأكيد على أن استضافة البطولة في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا

يؤكد قدرة الإمارات على احتواء الأزمة بعدما نجحت في إعادة الحياة إلى مجرياتها بوجه عام وفي القطاع الرياضي أيضا;وقد حرصنا على عدم إقامة حفل افتتاح لدواعٍ احترازية، وسنكتفي بحفل الختام الذي سيتم فيه التتويج».

بطولة الأندية الخليجية الأبطال لكرة السلة منافسات النسخة الأربعينموعد و جدول بطولة الأندية الخليجية الأبطال لكرة السلة منافسات النسخة الأربعين

نشير إلى أن جدول مباريات النسخة الـ 40 من بطولة الأندية الابطال، المقامة بضيافة نادي شباب الأهلي في دبي، من 18 وحتى 26 يونيو المقبل قدمناه لكم عبر موقع الحلم .

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى