مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة Shabab Al-Ahli Dubai Al Jazira اليوم

مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة Shabab Al-Ahli Dubai Al Jazira اليوم الجمعة 22 اكتوبر2021 الدوري السعودي يخوض فريق شباب الأهلي دبي مباراته أمام نظيره نادي الجزيرة مساء اليوم الجمعة 22/10/2021 لحساب الجولة السابعة من عمر الدوري الإماراتي .

يستضيف ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي اليوم مواجهة قوية يستضيف نادي الجزيرة غريمه الفريق الراقي اليوم على أرض ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي ذلك لإقامة واحدة من أهم مباريات دوري أدنوك .كما نستعرض للمتابعين توقيت وموعد مباراة شباب الأهلي دبي السعودي والجزيرة.

توقيت موعد انطلاق مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة . عجمان ضدالظفرة .الشارقة ضد النصر الاماراتي اليوم بتاريخ 22/10/2021 في الدوري الإماراتي

يمكنكم متابعة مباراة فريق عجمان مع نظيرة فريق الظفرة ضمن منافسات الاسبوع السابع من مرحلة الذهاب من خلال مباريات اليوم من دوري أدنوك للمحترفين.

موعد مباراة عجمان ضد الظفرة الدوري الاماراتي توقيت الساعة 02:15 مساء بتوقيت جرينتش. توقيت الساعة 04:15 مساء بتوقيت في مصر. الساعة 05:15 مساء بتوقيت في السعودية. توقيت الساعة 05:15 مساء بتوقيت في الاردن. توقيت الساعة 06:15 مساء بتوقيت الامارات

يمكنكم متابعة مباراة فريق الشارقة مع نظيرة فريق النصر ضمن منافسات الاسبوع السابع من مرحلة الذهاب من خلال مباريات اليوم من دوري أدنوك للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الشارقة الدوري الاماراتي توقيت الساعة 02:15 مساء بتوقيت جرينتش. توقيت الساعة 04:15 مساء بتوقيت في مصر. الساعة 05:15 مساء بتوقيت في السعودية. توقيت الساعة 05:15 مساء بتوقيت في الاردن. توقيت الساعة 06:15 مساء بتوقيت الامارات

يخوض شباب الأهلي دبي مباراة اليوم وهو يطمح للإستمرار في طريق تحقيق الانتصارات والفوز; ذلك بعد ان حقق النصر على غريمه الإتفاق خلال مباراة الجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين .

كما يحتل فريق نادي شباب الأهلي دبي المركز الـ 10 في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين (الأسبوع 7); كذلك يمتلك رصيد 10 نقاط.

مباراة شباب الأهلي دبي السعودي والجزيرة اليوم في دوري أدنوك للمحترفين (الأسبوع 7)

ويغيب عن شباب الاهلي دبي الثنائي ماجد حسن وإيغور خيسوس، ويقود الفرسان الحارس ماجد ناصر، وأمامه رباعي خط الدفاع محمد مرزوق وحمدان الكمالي وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس.

توقيت موعد انطلاق مباراة شباب الأهلي والجزيرة اليوم بتاريخ 22/10/2021 في الدوري الإماراتي

شباب الأهلي دبي والجزيرة

كما يخوض شباب الأهلي دبي اختبارا صعبا أمام الجزيرة في مواجهة متكافئة بين الفريقين يديرها الحكم التركي كونيت تشاكر.

نشير إلى أن فريقي اهلي دبي Vs الجزيرة اليوم يتقابلون ضمن مباريات دوري أدنوك للمحترفين (الأسبوع 7). كما تقوم القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 . الملعب : استاد راشد بالنادي الأهلي . بينما المعلق : علي الكعبي (أبو ظبي) – عبدالله السعدي (دبي الرياضية) .

بينما يكون موعد المباراة : 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:30 مساءاً بتوقيت مصر . 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . ahli dubai vs al jazira

توقيت موعد انطلاق مباراة أهلي دبي والجزيرة اليوم بتاريخ 22/10/2021 في الدوري الإماراتي

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 1/1 يوم 6 مارس الماضي في الدوري الإماراتي.

موعد مباراة شباب الاهلي دبي والجزيرة

كما تنطلق مباراة شباب الاهلي دبي ضد الجزيرة اليوم في تمام الساعة الثامنة 7:30 مساءا بتوقيت السعودية; والتي يحتضنها ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي. بينما يخوض مشوار التعليق على المباراة المعلق علي الكعبي (أبو ظبي) – عبدالله السعدي (دبي الرياضية).

القنوات الناقلة لمبارزة شباب الاهلي دبي والجزيرة

كما ومن المقرر أن يتم نقل مباراة شباب الاهلي دبي السعودي والجزيرة اليوم عبر شاشات قناة أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 الرياضية; والتي ستبدأ في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى