عرض مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 3 الثالثة على قنوات أبو ظبي دراما

عرض مسلسل باسم ياخور الجديد على صفيح ساخن الحلقة 3 الثالثة والذي يذاع على قنوات أبو ظبي دراما وتطبيق أبو ظبي ADTV المجاني نتعف سويا على مواعيد عرض مسلسل باسم ياخور الجديد على صفيح ساخن الحلقة 3 الثالثة والذي يذاع على قنوات أبو ظبي دراما وتطبيق أبو ظبي ADTV المجاني.

كما ونتعرف على قصة وموعد عرض مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 3 الثالثة على قنوات أبو ظبي دراما يبدأ اليوم الأربعاء عرض مسلسل باسم ياخور الجديد.

موعد عرض مسلسل على صفيح ساخن

على صفيح ساخن الحلقة 3 الثالثة والذي يذاع على قنوات أبو ظبي دراما; وتطبيق أبو ظبي ADTV المجاني وقنوات روتانا دراما وLBC وتلفزيون عمّان وتلفزيون لنا وسما والفضائية السوريّة وسورية دراما والحياة الجزائرية والرشيد العراقية.

قصة وموعد عرض مسلسل باسم ياخور الجديد على صفيح ساخن على قنوات أبو ظبي دراما

كما يلعب بطولة العمل كل من الفنانين باسم ياخور، سلوم حداد;ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، سمر سامي;نظلي الرواس، شادي الصفدي.

مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 3 الثالثة

يزن خليل، يامن الحجلي، وائل زيدان، معن عبدالحق، سليم صبري;محمد قنوع;عبد الرحمن قويدر، علياء سعيد;عبد الفتاح مزين.

عرض مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 3 الثالثة على قنوات أبو ظبي دراما

كما ويضم مسلسل على صفيح ساخن الفنان وائل زيدان، بلال مارتيني، سارة الطويل، تسنيم الباشا، جورج قبيلي، سليمان رزق، جنى عبود.

نشير إلى أن مسلسل على صفيح ساخن قد شهد عودة للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة إلى الدراما السورية التي انطلقت منها لتكون في بطولته بدور رئيسي.

قصة مسلسل على صفيح ساخن

كما ويطرح مسلسل على صفيح ساخن السوري حكاية عائلة كبيرة تتعرض لمجموعة متغيرات وضغوط وظروف قاهرة تؤثر على كل فرد منه.

حلقات مسلسل على صفيح ساخن

كما وتؤثر تلك الظروف القاهرة بشكل مختلف، فتدخل الشخوص بطور التحدي مع قناعاتها ومبادئها، وكل حسب تكوينه تأتي ردة فعله.

بينما تتداخل هذه الحكاية مع عالم يطرحه العمل بشكل جديد على الدراما السورية;وهي مكبات النفايات “النباشين” الذين يجمعون القمامة.

كما ويتاجرون بها وما يحمله عالمهم من حالة استغلال;فأهله وناسه يعيشون على الهامش ويشكلون طبقة مسحوقة ;يمر بها الأشخاص في الحياة دون التفات.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى