غزة اليوم Gaza Under Attack غزة آخر اخبار قطاع غزة العاجلة اليوم

غزة اليوم تصدر هاشتاق أخبار غزة اليوم Gaza Under Attack..اخر اخبار فلسطين قطاع غزة العاجلة اليوم تواصل القصف الإسرائيلي على غزة وحصيلة الضحايا الفلسطينيين ترتفع منهم أطفال غزة الأبرياء ونساء عزل وكبار السن العجائز.

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن أعرب في محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء أمس الاثنين، عن دعمه وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفلسطينيين، في وقت قال فيه نتنياهو إنه مصمم على “استكمال الهدف”.

اخر اخبار قطاع غزة العاجلة فرض حالة طواريء جاء القرار بعد وصول نبأ أن مدينة اللد تنتفض وفقدان السيطرة كليا على المدينة، موضحا أن الشوارع تشهد مواجهات بين العرب واليهود.

ارتفعت أعداد الضحايا في قطاع غزة الجمعة بينهم أطفال ونساء مع مواصلة إسرائيل قصفها العنيف جوا وبرا وبحرا .

غزة اليوم Gaza Under Attack..اخر اخبار قطاع غزة العاجلة

انطلقت مساء الاثنين مظاهرات حاشدة دعما لمدينة القدس في العديد من المدن الفلسطينية داخل ما يعرف بالخط الأخضر.

مدينة اللد Gaza Under Attack..

نشير إلى أن مقالنا عن اخر اخبار قطاع غزة العاجلة اليوم وخرجت المظاهرات التي شارك فيها آلاف الفلسطينيين احتجاجا على اقتحام المسجد الأقصى في القدس، واعتداء القوات الإسرائيلية على المصلين والمعتصمين في الشيخ جرّاح وباب العامود في المدينة .

مدينة القدس Gaza Under Attack..اخر اخبار فلسطين العاجلة اليوم

كما شهدت اللد التي تبعد قرابة 38 كم عن القدس;أحداثا ومواجهات مع القوات الإسرائيلية حولت شوارع المدينة إلى ساحة معركة حامية الوطيس.

ومثلها مثل الناصرة، وشفا عمرو، ويافا، وأم الفحم، وعين ماهل، وطمرة، وباقة الغربية;ومجد الكروم، وعرابة، وشقيب السلام بالنقب جنوبي البلاد، والزازير والرملة;وكفر كنا، وجلجولية، وكفر مندا، وجديدة – المكر، وكفر قرع.

كما وتم إعلان حالة الطوارئ في اللد.وتجددت المواجهات ليل الثلاثاء في اللد وعدد من مدن الداخل، بين شبان فلسطينيين وعناصر الشرطة الإسرائيلية والمستوطنين.

نشير إلى أن الاشتباكات بدأت في بتشييع جنازة الرجل الذي راح ضحية الاحداث الليلة الماضية في المدينة.

كما وفي عكا أضرم المحتجون النار بأحد المطاعم في المدينة;كما أحرقت نقطة للشرطة، وسيارات للمستوطنين بالإضافة إلى إضرام النيران في كنيس يهودي.

وفي وقت سابق، توعّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حركتي “حماس” و”الجهاد الإسلامي”، “بدفع ثمن باهظ” لإطلاق الصواريخ من غزة على إسرائيل وأضاف أن بلاده في ذروة حملة كبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى