فاتن وعنتر سبب تصدر ملوك الجدعنة الحلقة 5 لتريند جووجل

«فاتن» و«عنتر» سبب تصدر ملوك الجدعنة الحلقة 5 لتريند جووجل ما هي حكاية «فاتن» و«عنتر» في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 تعرف لماذا تصدر مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 ؟ الجميع توقع أن يتصدر ملوك الجدعنة 5 تريند جووجل هل سيخرج عمرو سعد ومصطفى شعبان من السجن؟ مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 ،ورغم عدم المفاجأة إلا أن هناك سببا لتصدره،فما هو ؟

ستشهد الحلقة 5 من مسلسل ملوك الجدعنة أجواء مليئة بالتوتر;ومن المتوقع أن تحدث مشاجرة عنيفة في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 ;بين «فاتن» و«عنتر» بسبب رغبته الشديدة بها وعدم استساغتها له.

«فاتن» و«عنتر» سبب تصدر ملوك الجدعنة الحلقة 5 لتريند جووجل

نشير إلى أن المشاجرة التي ستحدث بين «فاتن» والتي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس ووالدها، بسبب رفضه زواج ابنته من «سرية» بحجة أنه يفتعل المشكلات وبلطجي ولا يأتمنه على ابنته.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الخامسة

زاهي العتال يأتي لقسم الشرطة ويكفل الصديقان ، ومن ثم يخرجهما من السجن ويستغرب سرية وسفينة هذا التصرف منه ويظنان انه هو من سرق الشنتة ، ولكن يظهر لنا انه بريئ .
تكشف الاحداث ان مجدي والذي يعمل عند زاهي هو من قام بسرقة الشنتة ، ولا علم لزاهي بذلك.

احداث كثيرة ومثيرة ومشوقة في الحلقات القادمة من مسلسل ملوك الجدعنة، سيتم رفع الحلقة الخامسة حال اضافتها على الموقع، انتظرونا.

فاتن وعنتر سبب تصدر ملوك الجدعنة الحلقة 5 لتريند جووجل

فيما سيحاول «عنتر» ويلعب دوره الفنان وليد فواز استمالة والد «فاتن» من أجل الزواج بها بعدما نجحت مكيدته بالتعاون مع «زاهي العتال».

من هو زاهي العتال ؟

ويلعب دوره مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 الخامسة الفنان عمرو عبد الجليل، في التخلص من عم «حكم» وإلصاق التهمة بالصديقين.

كما سيحاول «سرية» و«سفينة» البحث عن مهرب من أزمتهم، والتي بدأت منذ أن ترك بها صديقهم الراحل علي العجمي.

من هو علي العجمي ؟

كما ويجسد دور علي العجمي الفنان حسن الرداد، حقيبة مسروقة من «العتال» بها هاتف وألماظ.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة للفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان

كشفت قناة «Mbc مصر»، عن موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 لـ مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث ستُعرض الحلقة الجديدة، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك عقب انتهاء برنامج رامز عقله طار، الذي يُقدمه الفنان رامز جلال، عبر القناة نفسها.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 ويأتي عرض مسلسل ملوك الجدعنة لـ مصطفى شعبان وعمرو سعد، في الإعادة الأولى، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، ويعاد مرة ثانية، في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم التالي.

مسلسل «ملوك الجدعنة»، يُعرض حصريًا طوال شهر رمضان;عبر شاشة «Mbc مصر»، وكذلك عبر منصة «شاهد VIP»، حيث تعرض تلك المنصة الرقمية حلقات جديدة قبل العرض التليفزيوني بـ24 ساعة كاملة.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

«ملوك الجدعنة» من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، وأحمد صفوت;ودلال عبد العزيز.

كما هناك ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى