فرق دوري أبطال آسيا 2021 الفرق المتبقية في دوري أبطال آسيا 2021

متابعة نتيجة مباراة أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا انطلق دوري أبطال آسيا للعام 2021 في منطقتي غرب وشرق آسيا.

تبدأ مجموعة غرب آسيا خلال الفترة من 14 إلى 30 أبريل 2021م، بينما شرق آسيا في الفترة من 21 أبريل إلى 7 مايو 2021م.

تم إستحداث نظام النهائي للدوري بحيث يتم على أساس التناوب، وأما الفرق المتبقية في دوري أبطال آسيا 2021 فهي: كل من نادي الهلال وبوهانج وأولسان، ليكون النهائي يوم 23 نوفمبر 2021 من العام الحالي.

فرق دوري أبطال آسيا 2021

آخر من حصل على البطولة هو نادي أولسان هيونداي الذي استطاع أن يختطف اللقب بعد الفوز في النهائي على برسبوليس الإيراني بهدفين مقابل هدف، أما الهلال البطل الأسبق فقد خرج من دور المجموعات بقرار من الاتحاد الآسيوي بعد فشله في إكمال قائمة مباراة شباب الأهلي دبي بسبب فيروس كورونا، وكان النصر آخر المودعين من نصف النهائي على يد الوصيف الإيراني.

نتيجة مباراة أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز اليوم

كما وانطلقت النسخة الجديدة من دوري ابطال اسيا.بعد أن انتهى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من قرعة البطولة الأهم والأقوى في قارة آسيا.

متابعة نتيجة مباراة أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

كما تترقب جماهير كرة القدم السعودية اليوم المباراة الهامة والمنتظرة. التي ستجمع بين أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

نهائي دورى ابطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال والنصر في نصف النهائي

إحتلت مباراة الهلال والنصر مكانة خاصة عن جميع السعويين وقد وصلت نتيجة مباراة نادي الهلال السعودي ضد النصر إلى فوز الهلال على نادي النصر في نصف نهائي آسيا وبهذا يكون الهلال قد تمكن من التأهل لمباراة نهائي دوري ابطال اسيا 2021 القادمة .

إنتهت نتيجة مباراة الهلال والنصر السعودي يوم امس.من التأهل للدور النهائي في دوري ابطال اسيا بعد الفوز على نادي النصر بهدفين مقابل هدف وحيد.

من هي الفرق المتبقية في دوري ابطال اسيا 2021

جدير بالذكر أن بطولة دوري ابطال اسيا يتم تقسيم الفرق المشاركة فيها إلى قسمين. القسم الأول يشمل فرق غرب أسيا وهى الفرق العربية.

أما والقسم الثاني يشمل فرق شرق اسيا ويشمل باقي الفرق الأخرى، ويتم تقسيم كل قسم إلى مجموعات.

كما ويعد من كل قسم فريق واحد فقط إلى المباراة النهائية. وقد حسم الهلال السعودي صعوده إلى المباراة النهائية.بعد أن تغلب على نظيره النصر السعودي أمس في ديربي الرياض بنتيجة 2/1.

كما وينتظر الهلال السعودي الفائز في المباراة الجارية الان بين أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز لمعرفة من سيواجهه في نهائي البطولة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى