فرنسا ضد البوسنة والهرسك اليوم 01-09-2021 تصفيات أوروبا 2022

يخوض منتخب فرنسا ضد البوسنة والهرسك france vs bosnia herzegovina اليوم الأربعاء 01-09-2021 حيث تواجه Les Bleus فريق Dragons للحفاظ على صدارة المجموعة D ضمن مجموعات تصفيات كأس العالم 2022 المزمع عقدها في قطر.

اتخذت فرنسا زمام المبادرة في جولة خروج المغلوب الأولى من يورو 2020 ضد سويسرا ودفعت الثمن النهائي لركلات الترجيح. لن يرتكب ديدييه ديشامب نفس الخطأ مرة أخرى وسيستمر التهم الموجهة إليه بالتأكيد لمدة 90 دقيقة كاملة بأقصى سرعة. البوسنة والهرسك هي المنافسين المحظوظين وستستغل حظها عندما يخرج المنتخب الفرنسي من أرض الملعب دون إصابة نجولو كانتي.

لا تحتوي Dragons على مجموعة التحديد أو مشكلات أخرى مثل النجوم غير المستقرة. يواصل إدين ديكو قوته في سن 35 وسيخرج لمعاقبة الدفاع الفرنسي. سيكون القلق الأكثر إلحاحًا بالنسبة لإيفايلو بيتيف هو عقلية رجاله. لم تفز البوسنة في آخر 13 مباراة دولية ، وخسرت ثماني وتعادلت خمس مرات.

موعد مواجهه فرنسا ضد البوسنة والهرسك france vs bosnia herzegovina اليوم الاربعاء في التصفيات الاوروبيه الموهله لكاس العالم 2022.

منتخب فرنسا يدخل مباراه الليله علي ارضه وذلك لحساب مباريات الجوله الرابعه من منافسات التصفيات الاوروبيه الموهله لكاس العالم 2022 ، منتخب فرنسا فشل في كاس الامم الاوروبيه الماضيه في تحقيق اللقب او حتي الوصول الي نهائي البطوله.

كما التقي منتخب فرنسا مع منتخب سويسرا وانتهت المباراه بفوز سويسرا بركلات الجزاء بنتيجه خمس اهداف مقابل اربع اهداف بعد ان انتهت المباراه بتعادل بنتيجه ثلاث اهداف مقابل ثلاث اهداف

نشير إلى أن المنتخب الفرنسي يلتقي ضد منتخب البوسنة والهرسك ضمن بطولة تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
كما تتكفل القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD بنقل احداث اللقاء.
الملعب : ملعب فرنسا .
المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : البوسنة والهرسك (0-1) فرنسا.

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

فرنسا ضد البوسنة والهرسك france vs bosnia herzegovina

نشير إلى أن منتخب فرنسا هو متصدر المجموعه الرابعه وذلك برصيد 7 نقاط بعد ان خاض الي الان ثلاث مباريات.كما وحقق المنتخب الفرنسي في مبارتان وتعادل المنتخب الفرنسي في المباراه الثالثه في المجموعه

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى