قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية أبرز نجوم الخليج هذا العام

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية تتسع قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية لتشمل مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية، ويشارك في بطولة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية أبرز نجوم الخليج هذا العام، والتي تتنوع بين الدراما الاجتماعية التي تناقش مشكلات المجتمع الخليجي، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية التي تصبغ أكثر من عمل، ليكون موسم درامي ثري يعوض ضعف الإنتاج بسبب الجائحة العام الماضي.

نشير إلى أن هناك عدد من الظواهر المميزة في مسلسلات رمضان 2021 الخليجية، حيث يعود الفنان السعودي ناصر القصبي للتعاون مرة أخرى مع فايز المالكي بعد فترة من الانقطاع في مسلسل بعنوان «ممنوع التجول»، والذي يرصد بشكل كوميدي تأثير فيروس كورونا وتداعياته على المجتمع الخليجي.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

ومن المتوقع أن تكون أعداد الأعمال الدرامية الخليجية في رمضان القادم أقل نسبياً من التي أنتجت في عام 2020، وبطبيعة الحال من المنفذة في 2019، أي قبل انتشار فيروس كورونا المستجد عالمياً.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

كما ولم يتم الكشف عن جميع الأعمال الدرامية المتوقع عرضها خلال الموسم الرمضاني المقبل، إلا أننا نستعرض أبرز المُعلن منها:

مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد مسلسل ممنوع التجول للفنان ناصر القصبي مسلسل نبض مؤقت للفنانة هنادي الكندري مسلسل وأنا أحبك بعد للفنانة بثينة الرئيسي مسلسل أبو طار للفنان داود حسين مسلسل أمينة حاف للفنانة إلهام الفضالة مسلسل شليوي ناش للفنان عبدالله السدحان مسلسل الوصية الغائبة مسلسل الناجية الوحيدة للفنانة هدى حسين
مسلسل مع الحرملك.

حياة الفهد سيدة بريطانية في «مارغريت»

وفي شكل مختلف تماما تظهر النجمة حياة الفهد في مسلسل بعنوان «مارغريت» من إخراج باسل الخطيب، والذي تقدم من خلاله حياة سيدة بريطانية من أصول عربية تعيش في المجتمع الخليجي، ومن الأعمال التاريخية يعرض مسلسل «مع الحرملك» إخراج خالد الجمال، ويتناول قصص حقيقية من الحرملك، حدثت في المجتمع الكويتي على مدار 30 عاما.
وفيما يلي قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية:

مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

«مارغريت»

بطولة حياة الفهد، حسن البلام وسعاد علي، تأليف محمد وعلي شمس، إخراج باسل الخطيب. «ممنوع التجول» بطولة ناصر القصبي وفايز المالكي، تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

«نبض مؤقت»

بطولة هيا عبد السلام وروان العلي، تأليف مريم القلاف وإخراج سعود بوعبيد.

تابع قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

«وأنا أحبك بعد»

بطولة بثينة الرئيسي وحسين المهدي، تأليف مريم الهاجري وإخراج خالد جمال

«أبو طار»

بطولة داود حسين وإبراهيم الحربي، تأليف بندر السعيد وإخراج ثامر العسلاوي.

«أمينة حاف»

بطولة إلهام الفضالة وعبدالله الطليحي، تأليف على دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

«شليوي ناش»

بطولة عبدالله السدحان، يعقوب عبدالله ومرام البلوشي، تأليف عبد الله السعيد وإخراج عيسي ذياب.

قائمة الدراما الخليجية رمضان 2021

«الوصية الغائبة»

بطولة جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات، تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج حسين أبل.

«الناجية الوحيدة»

بطولة هدى حسين وجمال الردهان، تأليف منى النوفلي، وإخراج هيا عبد السلام.

«مع الحرملك»

بطولة جاسم النبهان وباسمة حمادة، تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال.

قائمة مسلسلات رمضان وتمكنت الدراما الخليجية من حجز حضور قوي لها عربياً عبر تطور لافت في الأداء والمضمون والأفكار المطروحة، لم تخلُ من النقد والجدل على مدى السنوات القليلة الماضية، خصوصاً التي تطرقت إلى الجوانب السياسية أو الدينية بشكل ما.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى